الدليل الفعال لاستعادة حسابك على لينكد إن (خطوة بخطوة)

في كثير من الأحيان قد تنسى كلمة مرور حسابك على LinkedIn أو تواجه مشاكل في عملية تسجيل الدخول.

💼 بما أن شبكة LinkedIn الاجتماعية تعتبر أداة مهمة جدًا للتفاعلات التجارية، فإن تسجيل الدخول إلى الحساب يصبح أمرًا مهمًا للغاية. ولهذا السبب، سنقدم في هذه المقالة من موقع Nooh Freestyle دليلاً فعالاً لاستعادة حسابك على LinkedIn.

الدليل الفعال لاستعادة حسابك على لينكد إن (خطوة بخطوة)

البرنامج التعليمي لاستعادة حساب لينكد إن

How to Recover Linkedin Account?

باختصار، لاستعادة حساب LinkedIn المحذوف وإرجاع حساب المستخدم، يمكنك القيام بالخطوات التالية:

  • حاول إدخال معلومات الهوية وكلمة المرور المطلوبة بشكل صحيح.
  • إذا كنت تتذكر كلمة مرور تسجيل الدخول، فاستخدم المصادقة عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وأدخل رمز الحماية الذي تلقيته بهذه الطريقة.
  • إذا لم تنجح في استرداد الحساب، تواصل مع الدعم واشرح المشكلة.

ضع في اعتبارك أنه عند مغادرة LinkedIn، فمن الأفضل عدم إنشاء حساب جديد وإرجاع حسابك السابق باستخدام البريد الإلكتروني لدعم LinkedIn أو طرق أخرى.

أسباب تقييد حساب LinkedIn والخروج منه

إذا تركت حسابك على LinkedIn دون تسجيل الخروج، فقد يرجع هذا التقييد إلى عدة أسباب. يمكن أن تكون إساءة استخدام حسابك وأفعال الأشخاص الآخرين للدخول إليه أحد العوامل التي تجعل LinkedIn حساسة. ونتيجة لذلك، يحاول هذا البرنامج ضمان أمان حسابك عن طريق إزالته من الحساب وإعادة المصادقة. ولهذا السبب بالضبط يتلقى البرنامج بعض المعلومات مثل جواز السفر الخاص بك حتى يتمكن من التعرف على هويتك بشكل كامل وتزويدك بالحساب مرة أخرى. يعد التحقق من حساب المستخدم لاستعادة الحساب أحد أفضل الطرق لحل هذه المشكلة.

سبب آخر لهذه المشكلة هو الأنشطة غير الصحيحة أو السلوك العدواني في هذه الشبكة الاجتماعية. قد يكون عصيان خوارزميات وقواعد LinkedIn سببًا وجيهًا لقيام البرنامج بفرض قيود على حسابك. يمكن أيضًا أن يكون إرسال الرسائل في شكل بريد عشوائي أو إرسال رسائل تحتوي على كلمات غير لائقة من عوامل هذه المشكلة. يمكنك القيام بالخطوات التالية لاستعادة حسابك لحل مشكلة تسجيل الدخول والتحقق بعد إغلاق حساب LinkedIn .

استخدم دعم LinkedIn

إحدى أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها لحل المشكلات واستعادة حسابك على LinkedIn هي الاتصال بالدعم. في قسم دعم LinkedIn  ، يمكنك إكمال ملفك الشخصي عن طريق إدخال بعض المعلومات الخاصة بك في القائمة، وكذلك تحديد استخدام البرامج الأخرى بالإضافة إلى LinkedIn (إن وجدت).

في المربع الموجود أسفل الصفحة، تحتاج إلى وصف نوع وحجم أنشطتك في البرنامج. ومن الأفضل أن تكون واضحًا وصادقًا في وصف هذا القسم وأن تستخدم ألفاظًا مهذبة ورسمية. إذا لزم الأمر، يمكنك الحصول على المساعدة من أدوات الذكاء الاصطناعي لكتابة نص أفضل باللغة الإنجليزية. من الأفضل إذا قمت بأنشطة خاطئة في مجال نشاطك، أن تعتذر في هذا القسم وترفع من أهمية LinkedIn في عملك. أخيرًا، انقر فوق الزر "إرسال" وانتظر حتى يتم التحقق من طلبك.

استخدم دعم LinkedIn

كيفية إعادة تعيين كلمة المرور لينكدإن

إذا نسيت كلمة مرور LinkedIn الخاصة بك أو لم تتمكن من تسجيل الدخول باستخدامها، فيمكنك اتباع الخطوات أدناه لحل هذه المشكلة.

أولاً، افتح تطبيق LinkedIn. وبعد ذلك، بدلاً من إعادة إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ما عليك سوى النقر على خيار "Forgot Password". الآن أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي دخلت من خلاله إلى البرنامج وحدد قسم Reset Password.

الآن، سيرسل LinkedIn رمزًا مكونًا من ستة أرقام إلى عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك لإدخاله في المربع المعروض. بعد إدخال الرمز، سيُطلب منك تحديد كلمة مرور جديدة لحسابك. هذه المرة، تأكد من أن كلمة المرور الخاصة بك آمنة ولا يمكن تذكرها. حاول حفظ كلمة المرور ومعلومات الحساب في مكان آمن.

إعادة ضبط حساب لينكد إن

إذا واجهت مشكلة No access to email address ، فيمكنك استخدام طرق أخرى مثل مسح QR code. تذكر أنه يمكن استخدام نفس الطريقة لإصدار الويب من LinkedIn .

نصائح لإنشاء كلمة مرور لموقع LinkedIn

يعد نسيان كلمات المرور مشكلة شائعة بين المستخدمين. لكن هذه المشكلة يمكن أن تسبب لك الكثير من المتاعب وتسبب لك مشاكل عند استعادة حسابك على LinkedIn. لاختيار كلمة مرور مناسبة، من الأفضل مراعاة ما يلي.

إنشاء كلمة مرور قوية وفريدة لـ LinkedIn. من الأفضل أن تكون كلمة المرور الخاصة بك مختلفة عن كلمات المرور الأخرى المستخدمة على مواقع الويب لمزيد من الأمان. يمكن أن تكون كتابة كلمات المرور ومعلومات الحساب أو استخدام خدمات تخزين كلمات المرور طريقة جيدة لمنع نسيان المعلومات.

أسباب تقييد حساب LinkedIn

إذا تم فقدان حساب المستخدم الخاص بك ولهذا السبب تدرس البرنامج التعليمي لاسترداد حساب LinkedIn، فيجب عليك معرفة أسباب التقييد لتجنب   احتمال إغلاق حساب LinkedIn في المستقبل. تشمل أسباب هذه المشكلة ما يلي:

  • إنشاء حساب باسم لا يتطابق مع المستندات المقدمة من قبلك
  • إنشاء ملفات تعريف متعددة ومختلفة باستخدام جهاز واحد
  • نشر محتوى غير لائق أو الانخراط في سلوك عنيف
  • إرسال العديد من الطلبات في فترة زمنية قصيرة
  • انخفاض نسبة قبول طلباتك من قبل الآخرين
  • عرض العديد من الملفات الشخصية في فترة زمنية قصيرة
  • استخدام أدوات مدمرة ومزعجة

أسئلة مكررة

لماذا يطلب LinkedIn صورة جواز السفر؟

لمصادقة المستخدمين والتأكد من إنشاء حسابات حقيقية بواسطة أشخاص موثوقين، تتلقى LinkedIn بعض وثائق الهوية والمعلومات مثل جوازات السفر أو الشهادات. تمنع هذه المشكلة الأشخاص غير المصرح لهم من الدخول إلى هذه المنصة وحوادث مثل الاحتيال.

لماذا لا يفتح LinkedIn؟

قد يكون عدم القدرة على فتح حساب مستخدم LinkedIn والوصول إليه بسبب إدخال معلومات غير صحيحة أو حظر الحساب أو مشاكل فنية أو نسيان كلمة المرور. ومن الأفضل أيضًا استخدام مغير IP داخل الدولة للوصول بشكل أفضل إلى LinkedIn.

خاتمة

أخيرًا، لاحظ أنه إذا لم تتمكن من إزالة القيد على LinkedIn بأي شكل من الأشكال وكنت تنوي إنشاء حساب جديد، فلا تدخل نفس معلومات الحساب السابق. كتابة معلومات وتفاصيل مشابهة للحساب السابق يمكن أن تسبب المزيد من الحساسيات وحظر الحساب الجديد. أفضل طريقة لاستعادة حسابك القديم هي إدخال المعلومات الصحيحة والاتصال بدعم البرنامج إذا لزم الأمر.

تعليقاتكم واقتراحاتكم؟

هل سبق لك أن واجهت مشكلة إغلاق حساب LinkedIn؟ ما رأيك في الطريقة الأفضل والأقل خطورة لاستعادة حساب LinkedIn؟ إذا كانت لديك خبرة في هذا المجال أو تعرف حلاً فعالاً، فيرجى مشاركتها معنا ومع القراء الآخرين في قسم التعليقات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -