المساعدة في حل مشكلة تسجيل الدخول والتحقق بعد إغلاق حساب لينكد إن

من بين الشبكات الاجتماعية، تُعرف LinkedIn بأنها واحدة من أكبر المنصات الاجتماعية المهنية وأكثرها ثقة والتي تسمح للأشخاص بالتواصل مع زملائهم والبحث عن وظائف وبناء تواجد احترافي عبر الإنترنت. 💼 ولكن قد تواجه أيضًا مشكلات مثل إغلاق حساب المستخدم الخاص بك أو عدم القدرة على تسجيل الدخول. وسيكون لهذا الأمر تأثير سلبي على خلق فرص العمل والتواصل. لهذا السبب، في هذه المقالة من Nooh Freestyle، سأساعد في حل مشكلة تسجيل الدخول والتحقق بعد إغلاق حساب LinkedIn.

المساعدة في حل مشكلة تسجيل الدخول والتحقق بعد إغلاق حساب لينكد إن

حل مشكلة التحقق من حساب LinkedIn

Solving the LinkedIn account verification problem

باختصار، تتضمن الأسباب الخمسة لتقييد حسابك على LinkedIn والرسالة "Your account has been restricted" ما يلي:

  • إرسال عدد كبير جدًا من طلبات الاتصال
  • وجود معدل قبول منخفض
  • محاولة التواصل مع أشخاص لا تعرفهم أو ليس لديك أي شيء مشترك معهم.
  • استخدام أدوات التشغيل الآلي عالية المخاطر على LinkedIn
  • وجود نشاط غير مناسب أو غير قانوني أو غير مرغوب فيه

لا تقلق إذا تلقيت رسالة من تطبيق LinkedIn تفيد بأنه تم تسجيل خروجك من حسابك أو أنه تم تقييد حسابك. لأن هناك طرقًا مختلفة لإعادة الحساب والحفاظ عليه آمنًا.

حل مشكلة التحقق من حساب LinkedIn

ما هي أسباب Restrict حساب LinkedIn؟

أول شيء هو الحفاظ على هدوئك. هذه المشكلة يمكن أن تحدث لأي شخص. إذا كان حسابك Restricted، فيمكنك أولاً التأكد من أن حسابك سليم. في هذه المقالة، سنفحص شيئين يجب عليك القيام بهما عندما يكون الحساب محدودًا وشيئين لا يجب عليك القيام بهما عند إنشاء الحد.

1- إرسال الطلبات الزائدة

عادةً، عند إنشاء شبكة على LinkedIn، يُقترح أن يكون لديك العديد من الاتصالات مع الآخرين. ومع ذلك، يمكن أن تكون هذه المشكلة مزعجة بالنسبة لك. إذا طلبت عددًا كبيرًا جدًا من الأشخاص في وقت قصير جدًا، فقد يحظرك LinkedIn. لذا حاول إكمال شبكة اتصالاتك بشكل مستمر وببطء. على سبيل المثال، يعد الحصول على 20 اتصالًا يوميًا مبلغًا آمنًا وخاضعًا للرقابة.

2- انخفاض معدل القبول

العلاقة بين معدلات القبول المنخفضة وارتفاع طلبات التقديم على LinkedIn هي علاقة متشابكة. لذلك، إذا قمت بإرسال العديد من الطلبات لأشخاص مختلفين، فإن نسبة كبيرة منهم قد يرفضونك، لذلك من الأفضل تكوين شبكة تواصل من خلال التعرف على الأشخاص الموجودين في مجال نشاطك. من الأفضل دائمًا معرفة النصائح حول كيفية التقديم والبحث عن الوظائف على LinkedIn قبل البدء في العمل .

3- استقبال عدد كبير من رسائل "I don’t know this person on your invitations".

عندما يرفض الأشخاص طلب التواصل معك، يقومون بالضغط على خيار "I don’t know this person" والذي يعني عدم تحديد هوية هذا الشخص. إذا رفض عدد كبير من الأشخاص طلب التواصل معك بالضغط على هذا الزر، فسوف تدرك خوارزميات LinkedIn أنك لم تشكل شبكة تواصل صحية وطبيعية. لذلك، إذا حاولت بناء شبكة عضوية مع الأشخاص في مجال عملك، فيمكنك النمو.

مشكلة إغلاق حساب لينكد إن

4- استخدام أدوات الأتمتة الخطيرة

نظرًا لأن تسجيل الدخول إلى الحساب كل يوم وإجراء الاتصالات قد يكون أمرًا صعبًا في بعض الأحيان، يلجأ العديد من الأشخاص إلى استخدام أدوات التشغيل الآلي. وبهذا، يمكن اختراق هذه العملية التي تستغرق وقتًا طويلاً بطريقة ما، وستكون هذه المشكلة مزعجة في بعض الأحيان للشخص. لذلك، إذا كانت لديك مشكلة في التحقق من LinkedIn، فقد يكون ذلك بسبب سلوك غير طبيعي ناجم عن استخدام الأتمتة. من الأفضل اختبارها وتخطيطها بشكل صحيح إذا كنت تنوي استخدام هذه الأدوات.

استخدام أدوات الأتمتة الخطيرة على LinkedIn

5- نشاط غير لائق أو غير قانوني أو غير مرغوب فيه

وكما لاحظتم الآن، في جميع الحالات المذكورة، فإن السبب الرئيسي لمشكلة إغلاق حساب LinkedIn وتقييده يعود إلى السلوك غير الطبيعي. إن الأنشطة المشبوهة وغير الإنسانية أو إرسال نفس الرسائل إلى عدد كبير من الأشخاص في نفس الوقت ستجذب انتباه LinkedIn إلى حسابك وتتسبب في حدوث مشكلات في تسجيل الدخول والتحقق بعد إغلاق حساب LinkedIn.

مشكلة في التحقق من LinkedIn

4 طرق لتجنب تعليقك وتقييدك على LinkedIn

هل اكتشفت سبب إغلاق حسابك على LinkedIn؟ وفي هذه الحالة، يجب أن تعرف ما يجب عليك فعله في هذه الحالة. يمكنك تجنب تعليق حسابك على LinkedIn من خلال اتخاذ بعض الخطوات.

1- قم بإجراء اتصالات حكيمة

إذا تمكنت من الحفاظ على معدل تواصلك مفيدًا ومحافظًا، فسيكون بالتأكيد أكثر قيمة بالنسبة لك. حاليًا، وفقًا للقيود الجديدة لهذا البرنامج، يمكن لمعظم الأشخاص إرسال حوالي 100 طلب أسبوعيًا. لذلك من الأفضل الاستفادة القصوى من هذا المبلغ. يمكنك البدء بالتواصل مع أشخاص في نفس المجال أو الصف أو زملاء الدراسة أو حتى زملائك. ومع ذلك، ما يهم هو وجود شيء مشترك.

2- تخصيص الطلبات

كما ذكرنا، فإن أسوأ شيء يمكنك القيام به هو إرسال طلبات تشبه الروبوتات إلى الأشخاص. يتم تجاهل هذه الطلبات في الغالب. وبدلا من ذلك، من الأفضل التواصل مع الناس بعناية أكبر. يجب ألا تكون الرسائل التي ترسلها أثناء الطلب نصًا مكررًا ولا يجب إرسالها كرسائل غير مرغوب فيها إلى الأشخاص.

أرسل طلبًا على LinkedIn

3- إنتاج محتوى قيم والتفاعل مع مشاركات الآخرين

إذا كنت تستخدم LinkedIn فقط لإضافة أشخاص وإجراء اتصالات دون إنشاء أي محتوى، فهناك احتمال أن يتم تعليق حسابك. لتجنب تعليق الحساب على LinkedIn، من الأفضل مشاركة المحتوى المتعلق بمجالك والتفاعل مع محتوى الآخرين. يمكن أن يتضمن النشر على LinkedIn أي شيء مثل الترفيه أو الأسئلة أو المعلومات العلمية المتعلقة بأنشطتك.

4- استخدام الأدوات الصحيحة

أحد الأسباب التي تؤدي إلى حظر هذا البرنامج هو استخدام أدوات خاطئة. أشياء مثل استخدام الأتمتة الخطيرة هي أيضًا أدوات. بشكل عام، هناك فئتان من الأدوات المستندة إلى السحابة والأدوات المستندة إلى Chrome التي يمكنك استخدامها.

يمكن أن تكون الأدوات المستندة إلى Chrome في الواقع نفس ملحقات Chrome التي يمكنك استخدامها عند استخدام LinkedIn. يمكن تقديم الأدوات المستندة إلى السحابة باعتبارها أكثر أمانًا من الطرق الأخرى. لأنها عادةً ما توفر عنوان IP مخصصًا ومعلوماتك هي نفسها عند الدخول إلى البرنامج.

الأشياء التي لا يجب عليك فعلها عندما يكون الحساب (Restrict)

إذا كنت تنوي حذف حسابك على LinkedIn لحل مشكلة التحقق من الحساب وإزالة القيود المفروضة عليه ، فمن الأفضل التراجع! إذا واجهت مثل هذه المشكلة، قم بإصلاح المشكلة بدلاً من إنشاء حساب جديد. لأن هذا يمكن أن يكون متناقضا. يحظر هذا البرنامج أيضًا إنشاء هوية مزيفة أو استخدام حساب شخص آخر.

شيء آخر هو عدم تجاهل الطلبات عندما يكون الوقت محدودا. في بعض الأحيان قد يكون التقييد مؤقتا. تنشأ هذه المشكلة بسبب التعرف على الحساب باعتباره روبوتًا أو بريدًا عشوائيًا.

حل المشكلة Your Account Has Been Restricted على LinkedIn

إذا كانت هذه الشبكة بحاجة إلى معلومات مطلوبة وظهرت لك الرسالة "Your account has been restricted"، فيجب عليك إدخال معلوماتك مثل صورة جواز السفر والمعلومات الشخصية مثل الاسم الأول والأخير وسنة

الميلاد وما إلى ذلك، وهي متاحة أيضًا للمستخدمين العربيين باستخدام خيار Verify your identity.

مصادقة لينكد إن

كما هو مذكور في قسم Verify your identity to recover account access لينكد إن ، يمكن أن تتضمن المعلومات المطلوبة ما يلي:

"التقط صورة واضحة ودون عائق لبطاقة هوية سارية وغير منتهية الصلاحية أو رخصة قيادة أو جواز سفر. تأكد من أن جميع أجزاء كلمة المرور الخاصة بك واضحة ومقروءة.

عند التحقق من هويتك، ستتبع الخطوات التالية:

  • إذا كنت تستخدم جهازًا مكتبيًا، فستتم مطالبتك بمسح QR الموجود على شاشتك باستخدام جهازك المحمول لبدء المصادقة.
  • حدد البلد الذي تنتمي إليه بطاقة هويتك الحكومية.
  • وافق على شروط استخدام خدمة الهوية Persona وسياسة خصوصية Persona.
  • اختر نوع الشهادة الحكومية الخاصة بك.
  • قد يطلب منك جهازك المحمول تمكين الوصول إلى الكاميرا. هذا الإذن مطلوب لإكمال المصادقة الخاصة بك.
  • التقط صورة واضحة لبطاقة هويتك الحكومية السارية أو رخصة القيادة أو جواز السفر. قد تختلف المستندات المقبولة حسب البلد. ملحوظة: لا يمكن استخدام المستندات مثل بطاقات الهوية الخاصة بالمكتبة أو المدرسة للتحقق.
  • إذا طلبت ذلك، التقط صورة لنفسك.
  • تطلب خدمة Persona إذنك قبل مشاركة المعلومات مع LinkedIn. انقر فوق Yes, Share لمشاركة التأكيد وبعض المعلومات ذات الصلة مع LinkedIn.

يمكن أيضًا مشاهدة أمثلة للصور المعتمدة على هذه الصفحة:

حل المشكلة تم تقييد حسابك على LinkedIn

بعد إرسال المستندات، انتظر الرد من LinkedIn والمراجعة النهائية.

الأشياء التي يجب القيام بها عندما يكون الحساب محدودًا

إذا تم إغلاق حسابك، فيجب عليك القيام بأمرين مهمين لحل هذه المشكلة. أولاً، قم بفصل كافة الأدوات المتصلة بـ LinkedIn. إن تعطيل عمليات التشغيل الآلي أو الروبوتات من حسابك ومسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح هو أول شيء يجب عليك فعله، في بعض الأحيان يمكن أن تكون المكونات الإضافية والروبوتات مدمرة لموقع LinkedIn الخاص بك.

الحل الآخر الذي نوصي به هو الاتصال بدعم البرنامج. هذا يمكن أن يوفر لك الوقت وحل المشاكل. لذلك، يمكنك الإبلاغ عن مشكلتك عن طريق ملء النموذج الموجود على https://www.linkedin.com/help/linkedin/ask/gri .

ماذا تفعل بعد استعادة حساب LinkedIn؟

إذا تمكنت من حل مشكلة تسجيل الدخول والتحقق بعد إغلاق حسابك على LinkedIn، فتهانينا! ولكن لا يزال يتعين عليك توخي الحذر بشأن أنشطتك. لأنه إذا واصلت اتخاذ الإجراء الخاطئ، فقد تحصل على حظر دائم بدلاً من القيد. بعض النقاط التي يجب اتباعها تشمل ما يلي.

في البداية، من الأفضل عدم المبالغة في ذلك والتمكن من إرسال بعض الطلبات يدويًا. من الأفضل أن تحاول التواصل مع الأشخاص الذين لديك اتصالات معهم. لذا، ابدأ بإنشاء ملف شخصي جذاب واحترافي على LinkedIn .

هذه المرة، تحتاج إلى استخدام أدوات أكثر أمانًا وأقل تدخلاً ولن يتم التعرف عليها كروبوتات بواسطة خوارزميات البرنامج.

إزالة القيد دون استخدام جواز السفر

السؤال الذي قد يطرح نفسه بالنسبة للشعب العربي هو إمكانية إزالة حد الحساب بدون جواز سفر. من الأفضل استخدام جواز السفر لحل هذه المشكلة. ولكن إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى هذا العنصر، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى دعم LinkedIn لحل مشكلة جواز سفر LinkedIn .

أسئلة مكررة

ما هو سبب تقييد LinkedIn؟

أشياء مثل إرسال عدد كبير جدًا من الطلبات إلى أشخاص غير مرتبطين أو استخدام أدوات ضارة يمكن أن تجعل LinkedIn حساسة تجاه البريد العشوائي أو نشاط الروبوت الخاص بك وتؤدي في النهاية إلى تقييد حسابك.

خاتمة

تشمل أسباب تقييد الحساب في برنامج LinkedIn أشياء مثل إرسال عدد كبير جدًا من الطلبات، والتواصل مع أشخاص غير مرتبطين، واستخدام أدوات غير مناسبة، والقيام بسلوكيات غير بشرية وشبيهة بالروبوت. ولذلك، فمن الأفضل تقليل حجم المخاطر من خلال فهم أفضل لمبادئ النشاط في هذا المجال.

تعليقاتكم واقتراحاتكم؟

هل واجهت أيضًا مشكلة إغلاق حسابك على LinkedIn؟ في رأيك، ما هي الطريقة الأكثر أمانًا لتجنب قيود LinkedIn أو التغلب عليها؟ يرجى مشاركة أفكارك وتجاربك معنا ومع الآخرين في قسم التعليقات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -