كيفية توصيل ابل ووتش بهواتف سامسونج وشاومي وهواتف اندرويد الأخرى

تم تصميم Apple Watch للعمل مع iPhone، ولكن إذا كنت من مستخدمي Android، فيمكنك توصيل Apple Watch بهاتف Android ⌚ ببعض الحيل.

في هذه المقالة من Nooh Freestyle، سنتعلم كيفية توصيل ابل ووتش بهواتف Samsung و Xiaomi وهواتف Android الأخرى.

كيفية توصيل ابل ووتش بهواتف سامسونج وشاومي وهواتف اندرويد الأخرى

كيفية ربط ساعة أبل بهاتف أندرويد

How to Connect Apple Watch to Android Phone 

باختصار، لتوصيل ساعة Apple Watch بهاتف Android، عليك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بإقران Apple Watch مع iPhone.
  • قم بإيقاف تشغيل كافة الأجهزة.
  • نقل بطاقة SIM من iPhone إلى هاتف Android.
  • قم بتشغيل هاتف Android وانتظر حتى يتصل بالشبكة.
  • قم بتشغيل ساعة أبل.

⚠لاحظ أنه إذا قمت بتوصيل Apple Watch بهاتف Android ، فسيتم فقدان بعض وظائف Apple Watch. قد لا تعمل بعض تطبيقات iOS الحصرية بشكل صحيح عند استخدام Apple Watch مع هاتف Android. يعمل iMessage بشكل جيد عند إرساله من Apple Watch، لكن رسائل SMS تفشل. نظرًا لعدم توفر Apple Health، لن تتم مزامنة تطبيقات مراقبة اللياقة البدنية والصحة على جهاز Android. من الصعب أيضًا تحديث Apple Watch بهاتف Android.

المزيد من المحتوى:   الدليل والارشاد الكامل لأيقونات ورموز ابل واتش (ساعة ابل)

بعد ذلك، سنتحقق من تفاصيل كيفية توصيل Apple Watch بهاتف آخر.

1- ما هو المطلوب لتوصيل Apple Watch بهاتف Android؟

لتوصيل Apple Watch بهاتف Android، تحتاج أولاً إلى iPhone (على الأقل iPhone 6) وApple Watch. تحتاج أيضًا إلى نقل بطاقة SIM الخاصة بك إلى iPhone في المراحل الأولية. إذا كان لديك iPhone 13 أو أقدم، فستحتاج إلى أداة بطاقة SIM لإزالة بطاقة SIM ونقلها بين أجهزتك. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من أن هاتف Android وiPhone يستخدمان نفس بطاقة SIM. نظرًا لأن جميع هواتف iPhone ومعظم هواتف Android تستخدم بطاقات nano SIM، إلا أن بعض هواتف Android تستخدم بطاقات micro SIM.

ربط ساعة أبل بهاتف أندرويد

2- ضبط Apple Watch للعمل مع هاتف Android

طريقة توصيل Apple Watch بـ Xiaomi وهواتف Android الأخرى هي أنه يجب عليك أولاً ضبط Apple Watch و iPhone . قم بإقران Apple Watch بجهاز iPhone تم تسجيل دخوله إلى حساب iCloud الخاص بك. هذه الخطوة ضرورية لتوصيل الجهاز برقم هاتفك وتنزيل أي تطبيق على Apple Watch.

قبل تشغيل Apple Watch، تأكد من إدخال بطاقة SIM في جهاز iPhone الخاص بك.

قم بتشغيل كلا الجهازين ووضعهما بالقرب من بعضهما البعض. سوف تظهر صفحة الاقتران الجديدة. يمكنك أيضًا الانتقال إلى تطبيق Watch وتحديد خيار Pair New Watch.

المزيد من المحتوى:   الدليل الكامل لحل مشكلة عدم شحن ابل واتش

قم بتوصيل Apple Watch بجهاز Android

حدد Set Up for Myself.

ستظهر دائرة زرقاء دوارة على Apple Watch وسيتم فتح كاميرا Viewfinder على جهاز iPhone الخاص بك. ضع الهاتف في وسط الجهاز وسوف يقوم Viewfinder بالتقاط الصورة، ومن ثم ستبدأ الأجهزة في المزامنة.

حدد "Get to Know Your Watch" لمعرفة المزيد حول كيفية عمل Apple Watch وتحديد التطبيقات.

كيفية ربط ساعة أبل بالأندرويد

قم بإيقاف تشغيل جميع أجهزتك.

انقل بطاقة SIM الخاصة بك من iPhone إلى هاتف Android.

قم بتشغيل هاتف Android واسمح له بالاتصال بشبكة الهاتف المحمول. ثم قم بتشغيل Apple Watch.

في هذه المرحلة، من المفترض أن تستقبل Apple Watch المكالمات. Apple Watch وهاتف Android الخاص بك غير متصلين، ولكن يمكنك استخدام الوظائف الرئيسية لـ Apple Watch بدون iPhone.

إذا كانت لديك مشاكل في المراسلة أو الاتصال بعد تشغيل تطبيق Apple Watch لأجهزة Samsung وأجهزة Android الأخرى، فقم بإقران الجهاز بجهاز iPhone مرة أخرى وقم بتحديثه. بعد توصيل Apple Watch بجهاز Android، كن مستعدًا لتباطؤ أداء Apple Watch لأن الاستخدام المستمر لشبكة LTE سيؤدي إلى استنزاف بطارية Apple Watch بشكل أسرع من المعتاد.

أسئلة مكررة

أين توجد ساعة أبل ووتش بلوتوث؟

تتوفر Apple Watch Bluetooth في قسم الإعدادات (Settings). بعد الدخول إلى هذا القسم، انتقل إلى قسم Bluetooth واضغط عليه. بعد تنشيط البلوتوث، يمكنك توصيل الأجهزة الأخرى به.

المزيد من المحتوى:   مساعدة سريعة من الخبراء لحل مشكلة تاتش ابل واتش

ما الهواتف التي تتصل بها Apple Watch؟

Apple Watch متوافقة في الأصل مع iPhone فقط. لذلك، من الأفضل استخدام iPhone لاستخدام Apple Watch. ومع ذلك، من الممكن أيضًا ربط ساعة Apple Watch ببعض هواتف أندرويد، مع الفارق أن بعض إمكانيات الجهاز محدودة.

خاتمة

على الرغم من أنه من الممكن توصيل Apple Watch بهاتف Android، إلا أن التجربة لا تقترب من تجربة iPhone. لأن جهازي Android و Apple Watch غير متوافقين تقنيًا. ومع ذلك، بمجرد توصيلها، لا تحتاج Apple Watch إلى جهاز iPhone لأداء بعض وظائفها الأساسية. للقيام بذلك، يجب عليك أولاً إقران Apple Watch بجهاز iPhone الخاص بك، ثم نقل بطاقة SIM إلى Android. بعد الاتصال بالشبكة، قم بتشغيل Apple Watch لتأسيس الاتصال.

تعليقاتكم واقتراحاتكم؟

لقد قمنا بمراجعة البرنامج التعليمي حول كيفية توصيل Apple Watch بهواتف Samsung وXiaomi وهواتف Android الأخرى. بعد الاتصال، يمكنك استخدام بعض وظائف Apple Watch. إذا كنت قد استخدمت طريقة أخرى لتوصيل Apple Watch بهاتف Android، فقدمها لنا وللآخرين في قسم التعليقات في هذا المنشور.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -