ما يجب وما لا يجب فعله لحل مشكلة إرسال الرسائل على لينكد إن (الدليل)

يعد LinkedIn منصة قيمة للتواصل مع الشركات حول العالم. لكن في بعض الأحيان قد تواجه مشكلة في التواصل مع الآخرين على هذه المنصة وقد لا تتمكن من إرسال رسائل إلى أي شخص. 💬 إذا واجهت هذا القيد أيضًا، فاقرأ ما يجب وما لا يجب فعله لحل مشكلة إرسال الرسائل على LinkedIn.

ما يجب وما لا يجب فعله لحل مشكلة إرسال الرسائل على لينكد إن (الدليل)

إزالة حد إرسال الرسائل على LinkedIn

How to Fix if LinkedIn Won’t Let You Send Messages

إذا لاحظت أن حد إرسال الرسائل الخاص بك ليس خاصًا بحساب معين، فهناك احتمالان؛ لقد قام LinkedIn بتقييدك أو أن المشكلة تتعلق بحسابك. في الحالة الأولى، سيتم حل العقدة الخاصة بك عن طريق دعم المنصة وستحتاج إلى التواصل معهم. لكن إذا كانت المشكلة في حسابك، باختصار فمن الأفضل تجربة الطرق التالية:

  • قم بتسجيل الخروج من حسابك وقم بتسجيل الدخول مرة أخرى.
  • امسح ذاكرة التخزين المؤقت (Cache) وملفات تعريف الارتباط (Cookies) في متصفحك.
  • استخدم متصفحًا مختلفًا.
  • قم بتعطيل Extensions المتصفح الخاص بك.
  • قم بإيقاف تشغيل برامج تغيير IP.
  • ناقش المشكلة مع فريق دعم LinkedIn.

في بعض الأحيان، كمستخدم LinkedIn، لا يمكنك إرسال الرسائل والتواصل مع الشركة أو مستخدم آخر. لإزالة قيود LinkedIn ، من الأفضل أن تتحقق أولاً مما إذا كان بإمكانك إرسال رسائل إلى مستخدمين آخرين لأنه قد يتم حظرك.

سبب آخر لعدم القدرة على إرسال رسائل إلى الآخرين هو القيود المفروضة على LinkedIn نفسها. لتجاوز هذا القيد، يمكنك إرسال دعوات عبر البريد الإلكتروني إلى الأشخاص الذين لا تتصل بهم، أو المشاركة في حدث (event) معهم أو إنشاء مجموعة مشتركة لتطبيقها على الأشخاص على LinkedIn .

وسنشرح هذه الطرق بالتفصيل أدناه.

1- إصلاح قيود LinkedIn من خلال Sign out و Sign in البسيط

في بعض الأحيان، قد يؤدي تسجيل الخروج وتسجيل الدخول مرة أخرى إلى حل مشكلة إرسال الرسائل على LinkedIn. للقيام بذلك، افتح LinkedIn واضغط على صورة ملفك الشخصي. من أسفل القائمة، حدد Sign Out.

إزالة حد إرسال الرسائل على LinkedIn

ومن ثم يمكنك log in مرة أخرى عن طريق إدخال المعلومات الخاصة بك في هذا البرنامج. تحقق الآن مما إذا كان قد تم إزالة حد إرسال الرسائل لك أم لا. إذا كنت لا تزال تواجه هذه المشكلة، فانتقل إلى الحلول التالية.

2- إصلاح مشكلة إرسال الرسائل على LinkedIn من خلال مسح ذاكرة التخزين المؤقت (Cache) وملفات تعريف الارتباط للمتصفح (Cookies)

قد تمنعك ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط المخزنة بواسطة متصفحك من إرسال الرسائل. لذلك، من الممكن أن يؤدي مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط للمتصفح إلى حل مشكلتك. للقيام بذلك، ما عليك سوى الانتقال إلى Settings المتصفح الخاص بك والدخول إلى Clear Browsing History الاستعراض من قسم History وتحديد Clear Data لحذف ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط.

قم بإزالة قيود LinkedIn

إذا لم تتمكن من العثور على ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط الخاصة بمتصفحك من الحل أعلاه، فادخل إلى الإعدادات وابحث عن كلمة Cache في مربع البحث للعثور عليها. بعد مسح ذاكرة التخزين المؤقت، قم بتسجيل الخروج من حسابك على LinkedIn وقم بتسجيل الدخول مرة أخرى.

3- إصلاح قيود LinkedIn باستخدام متصفح آخر

قد تكون المشكلة في متصفحك وليس في منصة LinkedIn. وفي هذه الحالة، يوصى باستخدام متصفح آخر.

4- قم بتعطيل ملحقات (Extensions) المتصفح الخاص بك

في بعض الأحيان، تمنع أدوات حظر الإعلانات (ad blockers) أو أدوات حظر النوافذ المنبثقة (pop-up blockers) لينكد إن من العمل بشكل صحيح وقد تسبب مشكلات في إرسال الرسائل على LinkedIn. لذلك، قد يؤدي تعطيل هذه المكونات الإضافية إلى حل حد إرسال الرسائل لديك.

لتعطيل الإضافات، انقر على أيقونة extension وادخل إلى قسم Manage extensions.

قم بإزالة قيود LinkedIn

هنا، قم بتعطيل المكونات الإضافية التي تشعر أنها قد تمنع LinkedIn من العمل بشكل صحيح.

إزالة حد إرسال الرسائل على LinkedIn

5- إصلاح حد إرسال الرسائل على LinkedIn من خلال إيقاف تشغيل برامج تغيير IP

كما هو الحال مع المكونات الإضافية، قد تتسبب تطبيقات تغيير عنوان IP في بعض الأحيان في حدوث أعطال في LinkedIn. يمكنك إيقاف تشغيل هذه البرامج مؤقتًا ومعرفة ما إذا تم حل المشكلة أم لا.

إزالة حد إرسال الرسائل على LinkedIn

6- شارك المشكلة مع فريق دعم LinkedIn

إذا لم تتمكن أي من الطرق المذكورة أعلاه من حل مشكلتك، فقد حان الوقت لطلب المساعدة من فريق دعم LinkedIn .

7- تجاوز حد التقديم على LinkedIn

على الرغم من أنه يمكنك إرسال عدد لا يحصى من الرسائل إلى الأشخاص الذين تتصل بهم؛ ولكن هناك حدود لإرسال الرسائل إلى الأشخاص الذين لا تتصل بهم. إذا قمت بإرسال طلب إلى العديد من الأشخاص، فقد تواجه مشاكل في التحقق من LinkedIn وتسجيل الدخول إليه .

بالإضافة إلى طلب الاتصال العادي، منح LinkedIn المستخدمين خيار التواصل مع الأشخاص عن طريق دعوة عبر البريد الإلكتروني. في هذه الحالة ليس هناك حد ويمكنك إرسال عدد لا يحصى من رسائل الدعوة عبر البريد الإلكتروني، ولكن من الأفضل عدم إرسال أكثر من 200 دعوة يوميا، وإذا كان عدد الأشخاص الذين تتصل بهم أقل من 500، قم بتنمية حسابك بـ 50 دعوات يوميا..

تجاوز الحد الأقصى لتطبيقات LinkedIn

هناك طريقة أخرى وهي إرسال طلبات الرسائل إلى أعضاء المجموعة والمشاركين في الحدث. لم يضع LinkedIn أي قيود للمستخدمين في هذه الحالة ويمكنك إرسال رسائل إلى المستخدمين الذين تريدهم.

تجاوز الحد الأقصى لتطبيقات LinkedIn

أسئلة مكررة

لماذا أنا محظور على LinkedIn؟

إن إرسال عدد كبير جدًا من طلبات الاتصال، أو استخدام أدوات أتمتة LinkedIn الخطيرة التي تجعلك تبدو كالروبوت، أو الأنشطة غير القانونية يمكن أن تؤدي إلى حظرك.

كيفية إرسال رسائل InMail إلى الأشخاص؟

هذه الميزة متاحة للمستخدمين المميزين وإذا كنت مستخدمًا عاديًا، فستحتاج إلى ترقية حسابك لتتمكن من إرسال رسائل InMail إلى الأشخاص.

كيف أعرف إذا تم حظري على LinkedIn؟

لمعرفة ما إذا تم حظرك من قبل مستخدم، قم بزيارة ملفه الشخصي. إذا لم تتمكن من ذلك وأظهر خطأ أو بدا هذا الملف الشخصي غير نشط، فمن المحتمل أن يكون هذا المستخدم قد قام بحظرك.

خاتمة

إذا لم تكن مقيدًا بـ LinkedIn نفسه، فيمكنك حل مشكلتك عن طريق القيام بحلول بسيطة مثل تسجيل الخروج وتسجيل الدخول، وتعطيل بعض ملحقات المتصفح وبرامج تغيير IP، باستخدام متصفح مختلف، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط للمتصفح الخاص بك. . ولكن إذا قام موقع LinkedIn نفسه بتقييدك، فيجب عليك الاتصال بفريق الدعم وإصلاح المشكلة.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تريد تجاوز حد إرسال طلبات LinkedIn، فيمكنك إرسال طلبات إلى الآخرين باستخدام دعوات البريد الإلكتروني أو إرسال رسائل إلى الأشخاص في المجموعة أو إلى المشاركين في الحدث الذي حضرته.

تعليقاتكم واقتراحاتكم؟

تناولنا في هذا المقال الدليل الكامل لحل مشكلة إرسال الرسائل على LinkedIn. هل تمكنت من حل مشكلة إرسال الرسائل لديك بهذه الطريقة؟ إذا كان لديك تجربة ورأي آخر في هذا المجال، فتأكد من مشاركتها معنا ومع الآخرين عبر قسم التعليقات في موقع إنزيل ويب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -