كاميرا الهاتف ليست للتصوير فقط ! 21 استخدمات اخرى غير التصوير ( انا لست مسؤول عن اي استخدام خاطئ)

تعد كاميرا الهاتف الذكي دائمًا واحدة من أكثر ميزاته تحديدًا. تتيح لك الكاميرات الجيدة التقاط اللحظات والمشهد بشكل أفضل بوضوح - ليتم تخليدها لاحقًا على Instagram ، بالطبع. ولكن ما الذي يمكن أن تفعله كاميرا هاتفك غير التقاط صور سيلفي؟


كما اتضح ، لا بأس به! يمكن لهذه الكاميرات التعامل مع العديد من الوظائف الرائعة التي ربما لا تعرف عنها شيئًا. لقد قمنا بإدراج بعض الميزات المفضلة لدينا التي يمكن لكاميرات الهواتف الذكية الحديثة التعامل معها بحيث يمكنك الحصول على فكرة أفضل عما يمكنك القيام به باستخدامك عندما تسنح لك الفرصة.

كاميرا الهاتف ليست للتصوير فقط ! 21 استخدمات اخرى غير التصوير ( انا لست مسؤول عن اي استخدام خاطئ)

جدول المحتويات

  1. حوّلها إلى كاميرا أمنية أو كاميرا داش
  2. مسح المستندات والصور ضوئيًا ورقمنتها
  3. ترجمة نص أجنبي
  4. تذكر بالضبط أين كنت واقفة
  5. عزز الأشياء باستخدام الواقع المعزز
  6. مركزة معلوماتك
  7. ساعد ذاكرتك
  8. شم الكاميرات المخفية
  9. الوصول إلى مواقع الويب والمزيد عبر رمز الاستجابة السريعة
  10. توثيق الأدلة
  11. استكشف Night Sky
  12. تحقق مما إذا كان جهاز التحكم عن بُعد يحتاج إلى بطاريات جديدة
  13. حدد النباتات الجميلة (أو السامة)
  14. ابحث في الإنترنت باستخدام Google Lens
  15. قارن الأسعار في المتاجر المفضلة لديك
  16. حرر محفظتك من بطاقات العمل
  17. عرض المعلومات عند عدم الاتصال
  18. وثق كل شيء مفضل لديك
  19. تكبير نص صغير
  20. احصل على بديل مفيد لكاميرا الويب
  21. اجعل الحياة أسهل قليلاً لنفسك


1. حوله إلى كاميرا أمنية أو كاميرا داش

هل لديك هاتف ذكي قديم موجود في الجوار؟ امنحها فرصة جديدة للحياة وأعد توظيفها ككاميرا أمنية أو كاميرا داش لسيارتك. بالنسبة للأول ، سترغب في تنزيل تطبيق مثل Manything ( Android / iOS ). سيتيح لك ذلك مشاهدة البث المباشر والفيديو المسجل في أي مكان ، وحفظ الفيديو في التخزين السحابي ، والحصول على تنبيهات عند اكتشاف الحركة. إنها الطريقة المثالية لمراقبة حيواناتك الأليفة وأطفالك وأشياءك الثمينة دون خرق ميزانيتك.

شخص قام بتحويل هاتفه القديم الى كاميرا مراقبة في منزله

إذا كنت مهتمًا أكثر بتحويلها إلى كاميرا داش ، فإن موقع Nooh Freestyle الشقيق لدينا لديه كل التفاصيل للحصول على الأجهزة والتطبيقات التي ستحتاجها لإعداد كل ذلك . قد لا تكون أنيقة أو قوية مثل التقاط كاميرا داش مخصصة ، لكنها بالتأكيد أكثر ملاءمة للميزانية يمكن مشاهدة الفيديو وقراءة الموضوع وتطبيقها بشكل مفصل من هذا الرابط كيف اجعل أي هاتف اندرويد او ايفون الى كاميرا مراقبة و تجسس لاسلكي (انا لست مسؤال عن أي استخدام خاطئ).


2. مسح المستندات والصور ضوئيًا وتحويلها الى PDF

هل حصلت على صندوق من المستندات أو الصور القديمة جالسًا في درج المنزل أو في شنطة مدرسية او جامعية؟ ماذا عن كل تلك الملاحظات التي أخذتها للمدرسة أو العمل؟ قم بتحويله الى PDF لجعلها لطيفة (ويمكن الوصول إليها) إلى الأبد! تأكد من وضعها بشكل مسطح في منطقة مضاءة جيدًا قبل التقاط الصورة حتى لا ينتهي بك الأمر مع أي ظلال محرجة. ستحتاج أيضًا إلى التأكد من وجود الصورة أو المستند بالكامل في الإطار قبل التقاط الصورة ، حتى لا يكون لديك أي زوايا مقطوعة أو بيانات مفقودة.

التقط صورة لاي ورقة او مستند بكاميرة الهاتف وتحويلها مباشرة الى pdf

ستقوم كاميرا هاتفك بعمل جيد في رقمنة المستندات المادية من تلقاء نفسها. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تبدو الأشياء أكثر احترافية ، فستحصل على نتائج أفضل عن طريق تنزيل واستخدام تطبيق مخصص للمسح الضوئي للجوال.


رابط التطبيق للايفون : Genius Scan - PDF Scanner
رابط التطبيق للاندرويد : Genius Scan - PDF Scanner


3. ترجمة نص أجنبي

إذا كنت تحب السفر إلى الخارج ولكنك لا تطلق على نفسك تحديدًا متعدد اللغات ، فدع هاتفك الذكي يساعدك. يمكنك استخدامه لمساعدتك في ترجمة القوائم أو اللافتات الموجودة في المتاجر والشوارع. يمكن لأداة الكاميرا Google Translate ترجمة أكثر من 100 لغة على الفور. كل ما عليك فعله هو تثبيت الكاميرا على النص والنقر على "ترجمة" ؛ بعد ثوانٍ فقط ، سترى تراكبًا على النص المذكور مع الترجمات بلغتك.


يعد Google Translate ( Android / iOS ) هو أقوى خيار تطبيق ، إلى حد بعيد ، بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام. إذا كنت مهتمًا بتطبيق ترجمة بديل ، فلدينا العديد من التوصيات الرائعة.

الترجمة الفورية للغة ، الواقع المعزز ، الواقع المعزز ، مفهوم التطبيق باستخدام Smartphone IOT لترجمة النص على Sign من الانجليزية إلى العربية

4. تذكر بالضبط أين كنت واقفة

هل تتذكر حلقة مرآب وقوف السيارات في سينفيلد ؟ في حين أنه من المضحك مشاهدة جيري وإلين وجورج وكرامر وهم يتجولون وهم محبطون يحاولون العثور على سيارتهم ، إلا أنه قد يكون كابوسًا مطلقًا عندما يحدث لك.


استخدم كاميرا هاتفك لالتقاط صورة لمستوى السيارة ومساحتها أو لافتة الشارع التي أوقفت سيارتك بالقرب منها. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة أن تجد طريقك للعودة إلى سيارتك ولا ينتهي بك الأمر مثل جيري والعصابة.

اذا كنت كثير النسيان اليك طريقة لتذكيرك باي شي نسيتها عن طريق كاميرا الهاتف

5. عزز الأشياء باستخدام الواقع المعزز

يعلم الجميع أن الأشياء أكثر متعة مع الواقع المعزز. يمكنك استخدامه للتلاعب بالأشياء أو الأفكار وتجربتها في العالم الحقيقي. حاليًا ، أكثر الاستخدامات شيوعًا للواقع المعزز هي الألعاب المحمولة ، مثل Pokémon Go ( Android / iOS ) و Ingress ( Android / iOS ). ومع ذلك ، هناك العديد من إمكانات AR الأخرى التي تتجاوز تلك التي تستحق البحث فيها.


من خلال الجمع بين تطبيقات الواقع المعزز وكاميرا هاتفك الذكي ، يمكنك رؤية شكل الأثاث الجديد في غرفة نومك ، أو تخيل إعادة تشكيل كلي لمطبخك وغرفة معيشتك. يمكن أن يساعدك الواقع المعزز أيضًا في العثور على قياسات غرفة أو شيء ما ، والرسم في بيئة افتراضية (مثل تفاصيل الخطوات المطلوبة لتثبيت سطح العمل أو إصلاح الدش) ، ومعرفة المكان الذي يجب أن تذهب إليه بالضبط داخل مركز تجاري أو مطار ، وحتى حاول تسريحات الشعر الجديدة أو إطلالات المكياج قبل الالتزام. إنها أجزاء متساوية مسلية ومفيدة.

لقد شرحنا في السابق الكثير من التطبيقات الواقع المعزز ومنها التقط صور سلفي او فيديو مع أي حيوان او سيارة او شخصية وكثير أشياء اخرى بشكل حقيقي بالواقع المعزز باستخدام هاتفك يمكن زيارة الرابط ومشاهدة الفيديو لانه الموضوع والفيديو حصل على شهرة واسعة لروعتها وخطورتها لا تجعلها تفوتك وايضا مواضيع اخرى مثل تحكم في الهاتف بحواس الانسان الخمسة بالواقع المعزز او الذكاء الاصطناعي.


6. مركزة معلوماتك

بالإضافة إلى مسح جميع المستندات الخاصة بك ، كما ذكرنا بالتفصيل أعلاه ، يمكنك التقاط جميع أنواع المعلومات. سواء كانت الأرقام التسلسلية لجميع أجهزتك ، أو قائمة بالحساسية لديك (أو لطفلك) ، أو نسخ من رخصة القيادة وبطاقة الضمان الاجتماعي ، يمكنك الحصول على نسخ رقمية من جميع معلوماتك الشخصية بسهولة.


بالطبع ، ليس من الآمن ترك هذه المعلومات على هاتفك — كما تعلم ، في حالة سرقتها أو تركها في مكان ما ، لذلك نوصي بتحميلها في مكان آمن ، مثل منطقة تخزين ملفات مدير كلمات المرور . بهذه الطريقة ، لا يزال بإمكانك الوصول إليها بسهولة من أي جهاز ، ولكنها لن تكون متاحة لأي شخص لعرضها.


7. ساعد ذاكرتك

لنكن صادقين. هناك  الكثير لتتبعه في هذه الأيام ، مثل قائمة تسوق البقالة الخاصة بك ، ورقم لوحة ترخيص سيارتك المستأجرة ، وزجاجة النبيذ تلك التي جربتها الأسبوع الماضي في منزل صديقك وأعجبتك حقًا ، وحتى الطريقة التي بدا بها جهاز معين قبلك تفككها لإصلاحها. لذا بدلاً من محاولة تذكر كل شيء ، ما عليك سوى التقاط صورة وترك هاتفك يتذكرها لك. لا يستغرق الأمر سوى لحظة وأقل إرهاقًا بكثير.

امرأة تتناول الغداء في المطعم وتستخدم تطبيق النبيذ مع هاتفها الذكي ، وهي تقوم بمسح ملصق زجاجة النبيذ

قم بتخزين هذه الصور في تطبيق مناسب لتدوين الملاحظات مثل OneNote ( Android / iOS ) يمكنك الوصول إليه من أي مكان. أو ، اختر تنظيم صور التذكير الخاصة بك في ألبوم مخصص على هاتفك ، لذلك لن تضطر إلى البحث في تطبيق الصور الخاص بك لاحقًا. سهل جدا!


8. الكشف عن الكاميرات المخفية في الفنادق اوغرف تبديل الملابس او في المراحيض في المتاجر وما الى ذلك..

قد تكون Airbnbs والفنادق خيارًا مناسبًا للإقامة أثناء الإجازة ، لكن لا يزال من الممكن أن تكون مقلقة بعض الشيء. امنح نفسك بعض الراحة من أن الغرفة أو المنزل الذي تستأجره لا يتجسس عليك باستخدام كاميرا هاتفك الذكي للكشف عن أي كاميرات خفية قد تكون كامنة بالداخل.


سواء كانت هذه الكاميرا مخفية داخل كاشف دخان أو بعض الأشياء اليومية الأخرى ، فليس من الصعب العثور عليها. كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق الكاميرا الخاص بك ، وتحريكه في جميع أنحاء الغرفة ، والبحث عن ضوء الأشعة تحت الحمراء (أو سلسلة الأضواء). من الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن معظم الكاميرات يمكنها القيام بهذه الحيلة الرائعة ، إلا أنه لا يمكنها جميعًا القيام بذلك. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان جهازك يمكنه ذلك ، فما عليك سوى توجيه جهاز التحكم عن بُعد الخاص بالتلفزيون إلى تطبيق الكاميرا بهاتفك ، والضغط على الزر ، ومعرفة ما إذا كان سيضيء أم لا. إذا كان الأمر كذلك ، فإن هاتفك لديه هذه الإمكانية.

تطبيق كاشف عن الكاميرات المخفية في الفنادق اوغرف تبديل الملابس او في المراحيض في المتاجر

9. الوصول إلى مواقع الويب والمزيد عبر رمز الاستجابة السريعة QR

تعتمد المزيد والمزيد من الشركات على رموز QR لخدمة مجموعة متنوعة من الأغراض. الأكثر شيوعًا ، تستخدم المطاعم رموز QR للقوائم ، والتي توجد عادةً إما على طاولات فردية أو في النافذة الأمامية بجوار الباب.


ومع ذلك ، لا تقتصر رموز QR على القوائم. يمكنك العثور عليها في الكتيبات ، والتغليف ، والتذاكر ، والملصقات ، والمجلات ، وفي العديد من الأماكن الأخرى ، وكلها تقودك إلى موقع ويب حيث يمكنك العثور على معلومات إضافية حول موضوع ما. يمكنك أيضًا إنشاء رمز QR خاص بك لأشياء مختلفة ، مثل مشاركة كلمة مرور Wi-Fi بسهولة مع الضيوف . بهذه الطريقة ، يمكنهم فقط مسحه ضوئيًا والاتصال بدلاً من إزعاجك للقيام بذلك ولقد خصصت مواضيع وفيديوهات عن طريق انشاء رمز QR يمكن زيارته من الروابط ادناه.


10. توثيق الأدلة

من الصعب الجدال مع الأدلة. استخدم كاميرا هاتفك لتوثيق الأحداث وجمع كل الأدلة التي ستحتاجها للمحكمة إذا تعرضت لحادث سيارة أو واجهت مواجهة مماثلة. من المحتمل أن تجعل الأمور تسير بشكل أكثر سلاسة بالنسبة لك.

قرب يد امرأة تحمل الهاتف الذكي والتقط صورة لحادث سيارة

يمكنك أيضًا أن تكون وقائيًا بشأن الأشياء. التقط صورة لمحفظتك أو لوحة ترخيص سيارتك ، حتى تتمكن من تجهيزها في حالة سرقتها. التقط صورًا حديثة لك أو لأطفالك وحيواناتك الأليفة قبل المغامرات الكبيرة - مثل التنزه أو التخييم - حتى تحصل على أحدث صورة ممكنة لتسليمها إلى رجال الشرطة في حالة ضياع أحدهم. اكتب معلومات الطوارئ الخاصة بك على قصاصة ورقية وقم بتصويرها. تسهل الكاميرات الاستعداد.


11. استكشف علم النجوم والكواكب Night Sky

من الذي يحتاج إلى تلسكوب أو شهادة في الفيزياء الفلكية لاستكشاف الكون عندما يكون لديك كاميرا هاتفك؟ لحسن الحظ ، هناك العديد من تطبيقات علم الفلك التي تسهل التعرف على الكون من حولنا ، وذلك بفضل التراكبات المرئية الإبداعية والأدوات الإعلامية الأخرى. وجّه هاتفك نحو السماء ليلاً ، وحرّكه ، ودع التطبيق يخبرك بالضبط بما تنظر إليه. ستتعلم المزيد عن الكواكب والنجوم والسدم وحتى الأقمار الصناعية.

استكشف علم النجوم والكواكب Night Sky بواسطة كاميرا الهاتف

12. تحقق من سلامة جهاز التحكم عن بعد (الريموت) يحتاج الى تصليح او يحتاج إلى بطاريات جديدة ام هية في حاله جيدة

تستخدم أجهزة التحكم عن بعد الريموت الخاصة بأجهزة التلفزيون والأجهزة الأخرى أضواء الأشعة تحت الحمراء IR التي لا تستطيع أعيننا رؤيتها. ومع ذلك ، يمكن للكاميرا الموجودة في معظم الهواتف الذكية القيام بذلك وبطريقتان مختلفتان ولقد قمت بشرحه في فيديو وموضوع تعليمي يمكن زياراته من الرابط التالي اختبر سلامة جهاز التحكم الريموت بطريقتين سهلتين How To Check if Your Remote Control is Working or Not. لذلك في المرة القادمة التي تتساءل فيها عما إذا كانت بطاريات جهاز التحكم عن بُعد قد أوشكت على النفاد ، ما عليك سوى فتح تطبيق الكاميرا وتوجيه جهاز التحكم عن بُعد نحو عدسة الكاميرا والضغط على أي زر. إذا رأيت ضوءًا يظهر عند الضغط على الزر ، فإن البطاريات لا تزال جيدة (على الرغم من أننا لا نعرف إلى متى).

اختبر سلامة جهاز التحكم الريموت بطريقتين سهلتين How To Check if Your Remote Control is Working or Not

13. حدد النباتات الجميلة (أو السامة)

سواء كنت تتجول في ممر جبلي أو تتجول ببساطة في حي قريب ، فمن السهل أن تصادف نباتًا أو زهرة رائعة وتتساءل عن ماهية ذلك. لحسن الحظ ، إذا كان هاتفك الذكي جاهزًا ، يمكنك معرفة ذلك.

امرأة سعيدة تلتقط صورًا للنباتات الخضراء والزهور بهاتف ذكي.  امرأة تلتقط صورًا لنباتات خضراء.  امرأة تعتني بالنباتات المنزلية.

هناك الكثير من تطبيقات GardenAnswers Plant Identifier ( Android / iOS ) التي يمكن أن تخبرك بالضبط بنوع النبات الذي تنظر إليه ببساطة عن طريق توجيه الكاميرا إليه والتقاط صورة سريعة. بالإضافة إلى إخبارك بالمعلومات الأساسية حول النبات ، يمكن لهذه التطبيقات أيضًا أن تخبرك ما إذا كانت سامة ، ومكانها الأصلي ، ومتى يكون أفضل وقت في السنة لزراعتها ، وكيفية العناية بها إذا قمت بزراعتها .


14. ابحث في الإنترنت باستخدام Google Lens

تعد Google Lens أداة قوية للغاية ولكنها لا تحظى بالتقدير. يمكنك استخدامه لأداء جميع أنواع المهام - بما في ذلك العديد من المهام المذكورة في هذه القائمة - من مكان واحد. على سبيل المثال ، مسح النص QR أو ترجمته ، ومعرفة مكان شراء الأحذية اللطيفة التي ترتديها الفتاة هناك ، ونسخ ولصق النص من كتاب من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والحصول على مساعدة سريعة في الواجبات المنزلية لحل مشاكل الرياضيات الصعبة ، ومسح الرموز الشريطية و رموز QR ، وأكثر من ذلك بكثير.


يمكنك تنزيل تطبيق Google Lens المخصص ( Android ) أو البحث عن رمز Lens إما في تطبيق صور Google ( Android / iOS ) أو في شريط البحث في تطبيق Google ( Android / iOS ).


15. قارن الأسعار في المتاجر المفضلة لديك

أحيانًا ترى منتجًا في متجر تعتقد أنه صفقة جيدة ، فقط لشرائه واكتشاف لاحقًا أنه كان متاحًا بسعر أقل في مكان آخر. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة مقارنة الأسعار مع عشرات المتاجر الأخرى في الوقت الفعلي. ما عليك سوى استخدام كاميرا هاتفك لمسح الرمز الشريطي الباركود للمنتج والسماح لـ Google بأخذه من هناك. إذا لم يكن بهاتفك ماسح ضوئي للرمز الشريطي مدمج في الكاميرا الافتراضية ، فيمكنك بسهولة تنزيل تطبيق تابع لجهة خارجية ، مثل QRBot ( Android / iOS ).


وإذا كان المتجر الذي تتواجد فيه يحتوي على تطبيق خاص به ، مثل متجر بقالة ، فقد تتمكن حتى من مسح الرمز الشريطي ضوئيًا من هناك لمعرفة السعر المدرج وإضافته إلى قائمة الرغبات أو قائمة التسوق الخاصة بك. خلاف ذلك ، يمكنك رؤية المتاجر الأخرى القريبة حيث قد تكون متوفرة بسعر أقل.


16. حرر محفظتك من بطاقات العمل

تعد بطاقات العمل واحدة من أكبر المتسببين في انتفاخ المحافظ. من يحتاجهم؟ التقط صورة سريعة لكل منها ، ثم ألقها في القمامة. الآن لن تضطر إلى الجلوس على محفظة غير متوازنة بعد الآن. وكمكافأة ، يمكنك حتى استيراد معلومات الاتصال لكل منها إلى قائمة جهات الاتصال بهاتفك لتسهيل الاتصال في المستقبل. إنه الفوز!


17. عرض المعلومات عند عدم الاتصال

إذا كنت تعلم أنك ستصبح غير متصل بالإنترنت في المستقبل القريب ، فهذا لا يعني أنه يجب عليك البقاء بعيدًا عن أي معلومات مهمة تحتاجها. يمكن أن يتراوح هذا من طرق الخرائط وتفاصيل تسجيل الوصول في الفندق وحتى الاتجاهات إلى مكان ربما يكون به اتصال إنترنت غير مناسب في أحسن الأحوال. من الأفضل أن تكون مستعدًا من أن تكون آسفًا ، أليس كذلك؟


18. وثق كل شيء مفضل لديك

تلك الجعة التي جربتها على الغداء وأحبتها؟ التقط صورة للملصق ، لذلك تذكر الحصول عليها في المرة القادمة. سرير الزهرة الرائع الذي رأيته في مسيرتك الصباحية؟ قم بتوثيقه ، ثم قم بإنشاء نسختك الخاصة. تلك لوحة روثكو التي رأيتها في المتحف في ذلك اليوم؟ لا تريد أن تنسى ذلك.

شابة ذكية تستخدم الهاتف للبحث عن معلومات حول الرسم في المتحف

في أي وقت ترى شيئًا تحبه على الفور ، التقط صورة سريعة له حتى تتمكن من الاعتزاز به إلى الأبد. ومن هناك ، الاحتمالات لا حدود لها. ربما يمكنك عمل صورة مجمعة في نهاية العام لجميع الأشياء الرائعة التي رأيتها في ذلك العام. ربما يمكنك إضافتها جميعًا إلى لوحة Pinterest الخاصة بك. أو ربما يكون لديك الكثير من الأفكار الجيدة في المرة القادمة التي تكون فيها في حالة مزاجية للقيام ببعض التسوق عبر الإنترنت.


19. تكبير نص صغير

هل نسيت نظارات القراءة الخاصة بك مرة أخرى؟ لا تقلق. في المرة القادمة التي تكون فيها في مطعم فاخر وتحدق في قائمة بخط صغير بشكل لا يمكن تفسيره ، ما عليك سوى فتح تطبيق الكاميرا على هاتفك الذكي والتكبير. يمكنك الآن قراءة كل التفاصيل الأخيرة ، حتى في سيناريوهات الإضاءة الخافتة.

تكبير نص صغير بواسطة الهاتف اذا كنت تعاني من ضعف النظر

20. احصل على بديل مفيد لكاميرا الويب اللكمبيوتر الخاص بك

كل شيء هو اجتماع Zoom الآن ، وإذا لم تكن مستعدًا للاستثمار في كاميرا ويب مخصصة أو لا تستخدم واحدة كثيرًا ، فلا تقلق. يمكنك استخدام كاميرا هاتفك كبديل لكاميرا الويب.


وكما اتضح ، فإن القيام بذلك ليس بهذه الصعوبة. ستحتاج إلى توصيله بنفس شبكة Wi-Fi مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتنزيل بعض البرامج ، ولكنه يعد خيارًا قويًا إذا لم تكن تمتلك كاميرا ويب بالفعل.

شاهد الفيديو والموضوع كامله من هذا الرابط حول أي هاتف الى كاميرا للحاسوب | How to Use Your Phone as Webcam with USB Cable

احصل على بديل مفيد لكاميرا الويب اللكمبيوتر الخاص بك

21. اجعل حياتك أسهل قليلاً

في المرة القادمة التي تتوجه فيها إلى محل البقالة ، التقط صورة لمحتويات ثلاجات قبل أن تغادر المنزل. بهذه الطريقة ، عندما تقف في ممر التوابل وتتساءل عما إذا كان لديك بالفعل زجاجة من Mayoracha أو ستة عبوات من Sweet Ketchili ، يمكنك أن تعرف بالتأكيد بدلاً من الضغط وشراء زجاجة أخرى .


ومن خلال التقاط صورة لوصفة رائعة أو ساعات عمل صالون تصفيف الشعر المحلي أو جدول حصص الشطرنج في مركز المجتمع ، ستحصل على جميع المعلومات التي قد تحتاجها على الفور. يمكن للصور الصغيرة هنا وهناك أن تقطع شوطًا طويلاً نحو جعل حياتك أسهل ، وهو أمر جيد دائمًا.

رابط شرح بشكل مفصل حول الموضوع شاهد الفيديو ولا تنساء التعليق والمشاركة لتعم الفائدة




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-