8 أشياء رهيبه يمكنك فعلها بهاتفك الذكي القديم

إذا قمت بشراء Samsung Galaxy Tab S6 Lite ، فيمكنك تحويل هاتفك القديم إلى جهاز مثير للاهتمام بدلاً من بيعه ؛ بحيث يمكن استخدامه كل يوم.


كشفت شركة Samsung النقاب عن  هواتفها Samsung Galaxy Tab S6 Lite  في 23 مايو ، ويمكنك طلب هذه الهواتف القوية مسبقًا (على الرغم من أن هذا ممكن فقط للمستخدمين غير الإيرانيين). لكن ماذا ستفعل بهاتفك الحالي بعد شراء Samsung Galaxy Tab S6 Lite؟ هل تبيعها أم تستبدلها؟ إذا كنت لا ترغب في بيع هاتفك وتريد الاحتفاظ به ، فتأكد من قراءة هذا المقال ؛ لأنه في ما يلي نقدم تطبيقات جديدة لهاتفك القديم مما يجعله جهازًا مختلفًا ومفيدًا. لذلك إذا كنت ترغب في إنشاء حياة جديدة لهاتفك ، انضم إلينا.

8 أشياء رهيبه يمكنك فعلها بهاتفك الذكي القديم

اقرأ ايضا : تطبيق لعرض ومراقبة شاشة هاتف أي شخص بضغطة زر ويمكن استخدامها لعمل بث حي من شاشة هاتفك

كما تعلم  ، الهواتف الذكية عبارة عن أجهزة كمبيوتر صغيرة وقوية بها ذاكرة تخزين وكاميرا. لذلك ، بعد شراء Samsung Galaxy Tab S6 Lite ، لا يزال بإمكانك استخدام هاتفك القديم كجهاز باهظ الثمن. هل انت متفاجئ؟ استخدم إبداعك لترى كيف يمكن أن يكون الهاتف الذكي بديلاً مفيدًا للعديد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى ، بما في ذلك كاميرات مراقبة المنزل ، وأدوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها الميكانيكية للسيارات ، والمزيد.


ماذا تقرأ في هذا المقال:


  1. حوّل هاتف Android القديم إلى وحدة تحكم Nintendo gameboy
  2. حوّل هاتف iPhone أو Android إلى جهاز تحكم عن بعد متعدد الاستخدامات
  3. حول هاتف Android الخاص بك إلى Google Home Voice Assistant
  4. حوّل جهاز iPhone أو Android إلى كاميرا أمان
  5. اعتني دائمًا بطفلك بهاتفك القديم
  6. حوّل هاتف iPhone أو Android إلى ماوس لاسلكي
  7. استخدم هاتفك القديم كمشغل موسيقى
  8. حول هاتفك الى مصباح ديسكو وحفلات افراح اعياد ميلاد ومناسبات اخرى متفاعل مع الضوضاء والصوت


حوّل هاتف Android القديم إلى وحدة تحكم Nintendo gameboy

حوّل هاتف Android القديم إلى وحدة تحكم Nintendo gameboy

هل سئمت من رتابة استراحة عملك؟ لذا قم بتحويل هاتف Android الخاص بك إلى وحدة تحكم Nintendo gameboy حتى تتمكن من لعب ألعاب الفيديو في أي مكان وتجربة ساعات سعيدة ومفعمة بالحيوية. باستخدام هاتف Android الصحيح ، كل ما تحتاجه لإنشاء لعبة Nintendo gameboy ؛ الجهاز المحمول هو Hyperkin Smartboy (الجهاز في الصورة أعلاه). أدخل هاتفك في الجهاز واستمتع باللعب مع فتى اللعبة.

لاستخدام Gameboy المدمج ، يجب عليك شراء الخراطيش اليدوية لوحدة التحكم في الألعاب (ما لم يكن لديك). بالطبع ، إذا لم تتمكن من الحصول على خراطيش المحول ، فلا تقلق ؛ في هذه الحالة ، لا يزال بإمكانك تشغيل وحدة تحكم ألعاب الفيديو gameboy Addons.


حوّل هاتف iPhone أو Android إلى ريموت جهاز تحكم عن بعد متعدد الاستخدامات


حوّل هاتف iPhone أو Android إلى ريموت جهاز تحكم عن بعد متعدد الاستخدامات
 

اقرأ أيضًا: اختبر سلامة جهاز التحكم الريموت بطريقتين سهلتين How To Check if Your Remote Control is Working or Not

إن فكرة التحكم في الأجهزة المختلفة عن بعد ، خاصة في أوقات التعب ، مثيرة للغاية. لكن هل تعلم أن هذا ليس حلما؟ ضع في اعتبارك يوم عمل مزدحم للغاية. عندما تصل إلى المنزل ، تأخذ كوبًا من الشراب من الثلاجة وتسقط على الأريكة. الهواء حار جدًا ويضايقك الضوء المنبعث من مصابيح الغرفة. تريد مشاهدة فيلمك المفضل في جو بارد حتى تنام ، لكن لا يمكنك التحكم بالتلفاز ومفتاح المصباح الذكي والمكيف ، وليس لديك القدرة على النهوض ، خذ هاتفك من جيبك ، وهو معك دائمًا. ويمكنك إنجاز المهام بسرعة بينما لا تزال في عداد المفقودين. تبدو مغرية ، أليس كذلك؟

ليس من الصعب الحصول على مثل هذه القدرة ؛ يكفي أولاً أن يكون لديك برنامج تحكم عن بعد مثل iRule (لـiPhone أو Android ) يمكن تحميلها من هذا الرابط افضل 6 تطبيقات اندرويد لتحويل هاتفك إلى ريموت كنترول ليصبح جهاز تحكم عن بعد لاي جهاز في منزلك ثم وجه هاتفك مع الأجهزة المطلوبة والتي يمكن أن تكون أجهزة Xbox One و Roku وكن Apple TV ، تلفاز ، مكيف ، ريسيفر قم بالتحكم والاستمتاع.


حول هاتف Android الخاص بك إلى Google Home Voice Assistant

حول هاتف Android الخاص بك إلى Google Home Voice Assistant

هل تعجبك تطبيقات Google Home smart speaker لكنك لا تستطيع تحملها؟ لا مزيد من القلق. يمكنك بسهولة تحويل هاتف Android الخاص بك إلى مكبر صوت Google Home دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق خاص. هل انت متحمس؟ يجب أن تسأل كيف؟

أولاً ، تأكد من تحديث هاتفك بأحدث نظام تشغيل Android ولديه تطبيق "OK، Google ". بعد ذلك ، قم بتوصيل مكبر صوت Bluetooth بهاتفك. لاحظ أنه يجب توصيل كلا الجهازين وتشغيلهما في نفس الوقت. من الآن فصاعدًا ، يمكنك إرسال أوامرك إلى Google وقتما تشاء. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تطبيقات مكبرات الصوت الذكية من Google Home ، فسيساعدك هذا الرابط .


حوّل جهاز iPhone أو Android إلى كاميرا أمان

حوّل جهاز iPhone أو Android إلى كاميرا أمان

هل لديك أشياء ثمينة في منزلك وهل تشعر بالقلق بعد مغادرة المنزل؟ ستسعد بالتأكيد بمعرفة أنه من خلال تحويل هاتفك السابق إلى كاميرا أمان ، لقد شرحنا في فيديو سابق بالتفصيل يمكن مشاهدتها من هذا الرابط كيف تجعل أي هاتف اندرويد الى كاميرا المراقبة او التجسس لاسلكي (انا لست مسؤال عن أي استخدام خاطئ) يمكنك أيضًا التحقق من منزلك أثناء وجودك في العمل والتأكد من أن كل شيء على ما يرام. لكن لاحظ أنه لمزيد من الأمان ، يجب أن تضع هاتفك في الغرفة الرئيسية بالمنزل وفي مكان يتمتع بأفضل منظر.

لا تستخدم كاميرا الأمان هذه للتحكم الداخلي فقط. إذا كنت تحب أن تكون محققًا وتريد أن ترى من يقرع بابك ومن يضع نفاياته أمام حائط منزلك أو ترى أي نشاط مشبوه في زقاقك ، قم بإخفاء هاتفك تمامًا خارج المنزل. اضبطه. في هذه الحالة يمكنك متابعة الأحداث داخل المنزل أو خارج المنزل أمام باب منزلك. قد تتمكن حتى من مساعدة الشرطة والجيران في العثور على الجاني أو السارق من خلال توفير لقطات وثائقية.


اعتني دائمًا بطفلك بهاتفك القديم

اعتني دائمًا بطفلك بهاتفك القديم

هل تقلق دائمًا على صحة طفلك وراحته عند القيام بالأعمال المنزلية وتهرب إلى غرفته عندما يسمع أدنى صوت؟ يؤدي هذا الضغط إلى إبطاء عملك في المنزل ، ويجعلك متعبًا ، وفي بعض الأحيان يتسبب في نوم طفلك أو خوفه. لكنك ستشعر بسعادة غامرة لمعرفة أنه بدون شراء جهاز باهظ الثمن وبمساعدة هاتفك القديم فقط ، يمكنك الحصول على جهاز مراقبة للأطفال حتى تتمكن دائمًا من مراقبة حالة طفلك دون ضغوط وفي نفس الوقت القيام بالأعمال المنزلية.


كل ما عليك فعله هو إعداد هاتفك القديم في غرفة الطفل والوصول إلى Skype عن طريق تثبيت Skype عليه وهاتفك الحالي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام تطبيق مراقبة الأطفال مثل Dormi (لنظام Android) أو تطبيق Cloud Baby Monitor (لأجهزة iPhone). من المسلم به أننا لم نجرب هذه البرامج للأطفال الحقيقيين ، لكن تصنيف الجمهور لهذه البرامج كان دائمًا مرتفعًا. السبب واضح. لأن الجميع سيشعرون بشكل أفضل بمعرفة حقيقة أنه لا يزال بإمكانهم رؤية طفلهم والتحكم في وضعه أثناء العمل في أي مكان في المنزل.


حوّل هاتف iPhone أو Android إلى ماوس لاسلكي

حوّل هاتف iPhone أو Android إلى ماوس لاسلكي

اقرأ أيضًا: تحكم في الهاتف من خلال حركات الرأس والعين

لماذا يجب أن نهتم بشراء جهاز ماوس عالية الجودة؟

هل حدث لك أنه أثناء العمل مع الكمبيوتر المحمول ، تعطل الماوس اللاسلكي دون أي تحذير؟ نعم ، إنه أمر مزعج حقًا. لكن لا داعي للقلق بعد الآن لأنه يمكنك تحويل هاتفك بسرعة إلى ماوس لاسلكي. كيف؟ أولاً ، قم بتنزيل تطبيق مثل Remote Mouse لهاتف iPhone أو Android . ثم قل وداعًا للفئران القديمة عن طريق توصيل هاتفك وسطح المكتب بنفس شبكة Wi-Fi.

تخيل لثانية أنك تحولت إلى عالم إيرل مدفوع بالكرمية. ولكن نظرًا لعدم وجود ماوس لديك ، فإن سرعة العمل باستخدام جهاز كمبيوتر محمول منخفضة. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام هاتفك السابق ، الذي يكون معك دائمًا ، كماوس لاسلكي أثناء الرحلة.

 
استخدم هاتفك القديم كمشغل موسيقى

استخدم هاتفك القديم كمشغل موسيقى

هل تتحقق باستمرار من ذاكرة هاتفك عند تنزيل الموسيقى؟ هل يتعين عليك دائمًا حذف بعض بياناتك لأن ذاكرة هاتفك ممتلئة؟ إذا كنت تحمل هاتفك القديم ، فيمكنك حفظ جميع البيانات باستثناء الموسيقى من ذاكرته إلى هاتفك الجديد واستخدام هاتفك القديم كمشغل موسيقى فقط . في هذه الحالة ، سيتم تحرير مساحة التخزين لكلا الهاتفين من البيانات غير الضرورية وسيكون لكل منهما تطبيقه الخاص.

ستتمكن الآن من إضافة قدر ما تريد من الموسيقى إلى هاتفك السابق دون القلق بشأن مقدار المساحة التي استخدمها هاتفك ، والأهم من ذلك ، يمكنك القيام بذلك دون القلق بشأن تلقي المكالمات والرسائل التي تنقطع. عندما تكون الموسيقى اللعب ، حرر هاتفك أثناء تشغيل الموسيقى.

تحويل هاتفك الى مصباح ديسكو وحفلات افراح اعياد ميلاد ومناسبات اخرى

تحويل هاتفك الى مصباح ديسكو وحفلات افراح اعياد ميلاد ومناسبات اخرى

تقوم بتحميل تطبيق Music Strobe Pro لتحويل هاتفك الاندرويد الى مصباح ديسكو يتفاعل مع الصوت اي عندما تصفق او تشغل اغنية تجعل شاشة الهاتف والفلاش الخلفي يضيئان بشكل رهيب وتتغير لونه وتجوب الصوت بالذكاء الاصطناعي جدا ممتاز لاستخدامها في حفلات عيد ميلاد وغيرة من مناسبات لقد شرح هذا التطبيق في فيديو سابق يمكن مشاهدتها من هذا الرابط حول هاتفك الاندرويد الى مصباح ديسكو يتفاعل مع الصوت جدا ممتاز لاستخدامها في حفلات عيد ميلاد




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-