تعلم من صفر إلى مائة الحصول على الملصق Top Voice لملف شخصي لينكد إن

على LinkedIn، يمكنك بسهولة مشاركة المحتوى التعليمي والتعاون في موضوعات تخصصك وزيادة متابعيك بمعرفتك وتصبح الصوت الأعلى في مجال خبرتك وتحصل على شارة Top Voice 💡! والآن كيف يمكن الحصول على علامة ملف تعريف Top Voice؟ في البرنامج التعليمي من صفر إلى مائة حول كيفية الحصول على علامة Top Voice لملفك الشخصي على LinkedIn، نعلمك كيفية القيام بذلك في عدة خطوات.

تعلم من صفر إلى مائة الحصول على الملصق Top Voice لملف تعريف لينكد إن

كيف تصبح Top Voice على LinkedIn

How to Become a LinkedIn Top Voice (Tips and Tools)

باختصار ، طريقة وضع Top Weiss على LinkedIn هي كما يلي:

يجب عليك النشر بانتظام حول موضوع خبرتك في قسم النصائح على LinkedIn والتعليق على المقالات المشتركة. يجب عليك أيضًا أن تعجب بمقالات الآخرين وأن تتفاعل مع تعليقات الآخرين.

لدى LinkedIn شاراتين، LinkedIn Top Voices و Community Top Voices، وهي مخصصة لـ LinkedIn Top Voices للخبراء وكبار المديرين التنفيذيين الذين يستوفون معايير المحتوى وينشطون على المنصة. يتم أيضًا تعيين أهم Community Top Voices الذين يشاركون خبراتهم في مجالات مختلفة وينشطون في الأقسام المشتركة.

تشمل فوائد الحصول على Top Voice زيادة المصداقية والرؤية الأفضل وفرص التواصل الأفضل والمزيد من الاستفسارات وزيادة السمعة التجارية.

ومع ذلك، يجب عليك تجنب الأخطاء مثل المحتوى الترويجي المفرط، وتجاهل التعليقات، وإرسال محتوى غير منتظم. قم دائمًا بنشر محتوى قيم وعالي الجودة بانتظام لزيادة فرص نجاحك.

ما هي شارة "Top Voice" في LinkedIn؟

ملف تعريف Top Voice على LinkedIn بواسطة LinkedIn Inc. للمحترفين الذين يشاركون أفكارهم باستمرار؛ يديرون الدردشات ويوجهون الجمهور في مختلف المجالات. بشكل عام، هناك نوعان من أهم العيوب على LinkedIn:

  • LinkedIn Top Voices
  • Community Top Voices

Linked Top Voice هو برنامج للدعوة فقط يضم خبراء وكبار المديرين التنفيذيين. يتم فحص هؤلاء المحترفين بعناية للتأكد من استيفائهم لمعايير المحتوى ونشاطهم على المنصة.

ومن ناحية أخرى، فإن أهم Community Top Voices هم أعضاء معروفون بخبرتهم في مجالات محددة ويتم عرضهم من خلال مساهماتهم في مجلس العموم. للحصول على هذه العلامة، ابدأ أولاً بمشاركة أفكارك حول المقالات المشتركة على LinkedIn.

ما هي شارة "Top Voice" في LinkedIn؟

كيفية الحصول على علامة Top Voice لينكد إن 

للحصول على علامة Top Voice في LinkedIn، نذهب أولاً إلى Linkedin.com/advice . هنا، سيتم فتح صفحة لك مليئة بالـ Collaborative Articles.

كيفية الحصول على علامة LinkedIn Top Voice

اختر مجال عملك من الجانب الأيمن لتصفية المقالات ذات الصلة لك. يمكنك أيضًا البحث عن موضوعك أو مجال عملك في صفحة Topics .

صفحة المواضيع

بعد اختيار المجال والموضوع المطلوب، الآن على الجانب الأيمن يطلب منك موقع LinkedIn إدخال رأيك في هذا المجال. يريد LinkedIn التعرف على وجهة نظرك الفريدة، لذا قم بالرجوع إلى تجاربك السابقة وأفكارك الشخصية لإبراز مساهمتك. ابدأ في كتابة تعليقك وإرساله بالضغط على زر Get started. تأكد من أن وجهة نظرك يجب أن تكون ذات صلة وفعالة وتجنب كتابة جمل قصيرة وغير ذات صلة.

كيفية الحصول على علامة LinkedIn Top Voice

قم أيضًا بإبداء الإعجاب بالمقالات والتفاعل مع ما يقوله المساهمين الآخرين.

مثل المقالات

بعد تكرار ذلك عدة مرات والتعليق على المقالات المختلفة، سوف تحصل على شارة Top Weis.

ومن الضروري ملاحظة أنه لكي تحصل على شارة النائب الأول لأكثر من 60 يومًا، يجب عليك الاستمرار في مساهماتك. تذكر أيضًا أنه يجب عليك المساهمة بثلاث مقالات أو أكثر في مهارة معينة لتكون مؤهلاً للحصول على هذه الشارة.

مميزات الصوت المتفوق في مختلف مجالات LinkedIn

سواء كنت من "Linked Top Voice" أو "Community Top Voices"، فإن وجود هذه الشارة بجوار ملفك الشخصي على LinkedIn يمكن أن يكون مفيدًا لك ولعملك. فيما يلي بعض هذه الفوائد:

زيادة الرصيد : مع بطاقة Top Voice، سيزيد رصيدك عدة مرات.

رؤية أفضل : يمكن للأشخاص الموجودين خارج شبكتك العثور على ملفك الشخصي عندما يبحثون عن موضوعات.

فرص التواصل : تفتح هذه الشارات الأبواب أمام فرص التواصل مع قادة الصناعة الآخرين مما يؤدي إلى شراكات وتعاون تجاري.

احصل على المزيد من الاستفسارات : يمكن أن تؤدي زيادة الرؤية والمصداقية إلى المزيد من الاستفسارات العضوية من العملاء المحتملين أو العملاء الذين ينشرون محتوى تعاونيًا.

زيادة السمعة التجارية : عندما يتم الاعتراف بمسؤول تنفيذي أو موظف باعتباره أحد Top Voice Linkedin، يكون لذلك تأثير إيجابي على المنظمة بأكملها ويجعل الشركة رائدة في صناعتها. قبل زيارة شركة ما أو التفاعل معها، يبحث 76% من المستهلكين عنها عبر الإنترنت؛ السمعة القوية عبر الإنترنت يمكن أن تؤدي إلى فشل الأعمال.

فهم خوارزمية LinkedIn للحصول على علامة Top Voice

في قلب خوارزمية LinkedIn، يتم مشاركة محتوى عالي الجودة. تقوم خوارزميات LinkedIn الموجودة خلف الكواليس بمراجعة منشوراتك لمعرفة مدى حداثة المحتوى وملاءمته وعضويته. ولا يقتصر هذا على مشاركاتك، بل ستتم مراجعة أفكارك وتعليقاتك وما إلى ذلك.

على سبيل المثال، إذا كنت تمتلك وكالة وترغب في تعزيز علامتك التجارية الشخصية لجذب عملاء جدد، فيمكنك مشاركة قصة حول كيف ساعدت عملاءك مؤخرًا على تحقيق النجاح على وسائل التواصل الاجتماعي، أو كيف أدت استراتيجياتك إلى زيادة عدد الزيارات لهم. مهما كان الأمر، عليك مشاركة الأفكار والقصص الفريدة.

تذكر أن أفضل منشورات LinkedIn تجعل الأشخاص يتفاعلون مع منشوراتك. لذا استهدف المنشورات التي يمكن أن تثير المحادثات وتظهر أهمية عملك.

كيف تصبح النائب الأول على LinkedIn؟

قد تتساءل عن كيفية الحصول على شارة Top Voice Linkedin ؟ فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في الحصول على LinkedIn Typeface:

1- شارك المحتوى بانتظام

هذا لا يعني أنه يتعين عليك النشر كل يوم، لكنه يعني إعداد إيقاع موثوق والحفاظ عليه (لا يهم ما إذا كان ذلك ثلاث مرات في الأسبوع أو حتى مرة واحدة في الأسبوع، فالانتظام أكثر أهمية).

إن نشر محتوى منتظم يبقي جمهورك على اطلاع ويساعد خوارزمية LinkedIn على معرفة متى تشارك المحتوى. على سبيل المثال، إذا كنت تعمل في مجال التكنولوجيا، فقد يكون من المفيد إجراء تحديث أسبوعي حول التقنيات الناشئة أو الاطلاع على آخر أخبار التكنولوجيا.

2- تفاعل مع جمهورك واحصل على Top Voice على LinkedIn

المشاركة هي أكثر من مجرد الرد على التعليقات التي يتم إجراؤها على منشوراتك. تتضمن المشاركة المشاركة بنشاط في المناقشات، أو مشاركة محتوى الأشخاص الآخرين، أو حتى بدء محادثة في مجموعات LinkedIn ذات الصلة.

على سبيل المثال، إذا شارك شخص ما مقالًا مثيرًا للاهتمام حول اتجاهات التسويق الرقمي، فلا تعجب به فحسب، بل اترك تعليقًا مدروسًا أو شاركه.

3- إعطاء الأولوية للجودة بدلاً من الكمية

ركز على إنشاء منشورات مدروسة جيدًا تتناول مشكلات الصناعة الحالية أو تقدم حلولاً أو تشارك وجهات نظر فريدة.

4- استخدم الصور والنصوص والفيديو عالية الجودة للحصول على Top Voice على LinkedIn

مناقشتنا لا تقتصر على المشاركات النصية فقط. في الواقع، تعمل الوسائط المتميزة مثل الصور ومقاطع الفيديو على زيادة ظهورك ومشاركتك بشكل كبير. غالبًا ما يكون المحتوى المرئي أكثر جاذبية من المنشورات النصية.

استخدم الصور والنصوص والفيديو عالية الجودة للحصول على أفضل صوت على LinkedIn

5- تعاون مع قادة الصناعة الآخرين للحصول على Top Voice لينكد إن 

بناء العلاقات المهنية يمكن أن يعزز وصولك. فكر في التعاون في المحتوى مع قادة الصناعة الآخرين (أو حتى في المجالات التكميلية). على سبيل المثال، إذا كنت تعمل في مجال العلامات التجارية، فيمكنك التعاون مع أحد استراتيجيي المحتوى أو نشر مقال حول التفاعل بين العلامات التجارية والمحتوى في التسويق الحديث.

أدوات تساعدك في الحصول على أعلى مرات المشاهدة على LinkedIn

ستؤدي قصصك ونصائحك وأفكارك الفريدة في النهاية إلى زيادة فرصك في الحصول على Top LinkedIn Voice على LinkedIn. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يمكنك استخدام بعض الأدوات لإنشاء قصص أفضل:

  • LinkedIn Analytics : لفهم التركيبة السكانية للجمهور والأداء والاتجاهات.
  • Canva : لإنشاء الرسوم البيانية والصور والمشاركات.
  • Grammarly : للتأكد من أن المحتوى الخاص بك خالي من الأخطاء ومُعبَّر عنه بشكل جيد (تحديدًا اللغة الإنجليزية).
  • Feedly : للبقاء على اطلاع بأخبار الصناعة والرؤى من أجل مشاركة المحتوى في الوقت المناسب.
  • ChatGPT : للمساعدة في الحصول على أفكار لمحتوى جديد.

أخطاء شائعة يجب تجنبها

للحصول على صوت متفوق في مجالات لينكدإن المختلفة، قد تميل إلى استخدام الطرق الخاطئة، والتي سنذكر بعضها أدناه:

1- المبالغة في الترويج:  جمهورك يبحث عن القيمة وليس المبيعات. لذا شارك محتوى قيمًا وتعليميًا يجذب جمهورك.

2- تجاهل ردود الفعل:  يمكن أن تكون التعليقات وردود الفعل بمثابة منجم ذهب للبصيرة. لكن تجاهلهم يمكن أن يكون ضارًا. قم بالرد على التعليقات لفهم جمهورك ومشاكلهم بشكل أفضل. سيساعد هذا أيضًا في إنشاء محادثة مع جمهورك ويساعدك على بناء الثقة على المنصة.

3- عدم الاتساق وعدم انتظام النشر:  في حين أن إعطاء الأولوية للجودة على الكمية أمر ضروري، فمن المهم أيضًا الحفاظ على إيقاع النشر المنتظم. المنشورات المتفرقة، حتى لو كانت ذات جودة عالية، يمكن أن تقلل من التفاعل. قد يؤدي النشر غير المتسق إلى نسيان جمهورك لرؤيتك أو البحث في مكان آخر عن المحتوى الذي يريدونه.

أسئلة مكررة

كيف تحصل على شارة الصوت الأعلى على LinkedIn؟

الأمر كله يتعلق بنشر محتوى عالي الجودة والمشاركة في نشر التعليقات على المقالات المشتركة والرد على تعليقات الآخرين. الجودة دائما مفضلة على الكمية. انشر المحتوى الخاص بك بانتظام ووفقًا للجدول الزمني واترك تعليقاتك على عدة مقالات. تذكر أنه يتعين عليك أن تكون نشطًا باستمرار للحصول على هذه الشارة، وإلا ستختفي الشارة بعد بضعة أشهر.

خاتمة

إن السعي للحصول على لقب Top Voice في LinkedIn لا يتحقق بين عشية وضحاها، ولكنه يتطلب الشغف والالتزام بمشاركة المعرفة. أنت بحاجة إلى فهم قيمة مشاركة المحتوى واستخدامه لخلق فرص عمل. يجب أن يكون النشر على LinkedIn أمرًا طبيعيًا مثل النشر على Facebook أو Instagram، وتجنب المبالغة في ذلك.

تعليقاتكم واقتراحاتكم؟

نأمل أن تتمكن من الحصول على شارة Top Voice باستخدام النصائح التي ذكرناها في البرنامج التعليمي من صفر إلى مائة حول كيفية الحصول على علامة Top Voice لملفك الشخصي على LinkedIn اليوم. إذا كنت تعرف أي حيل أو حلول أو نصائح أخرى، وإذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات، يمكنك مشاركتها معنا في قسم التعليقات في هذه المقالة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -