الأسباب والشرح على إصلاح الخطأ This Can’t Be Displayed قناة تلجرام

يمكن أن تكون قنوات Telegram طريقة رائعة للحصول على آخر التحديثات.. لكن في بعض الأحيان عند الدخول إلى قناة التليجرام تظهر لك رسالة "this channel can’t be displayed". ⛔ إذا لم يعد بإمكانك العثور على قناتك المفضلة ومشاهدتها، فهذه مشكلة خطيرة. في المقال القادم من Nooh Freestyle سنناقش طرق إصلاح خطأ This Channel Can't Be Displayed لقناة Telegram والتحقق من أسبابه.

الأسباب والشرح على إصلاح الخطأ This Can’t Be Displayed قناة تلجرام

سبب وطريقة حل مشكلة التليجرام This Channel Can’t Be Displayed

How to Fix This Channel Can’t Be Displayed in Telegram

بشكل عام، السبب الرئيسي لظهور رسالة "هذه القناة غير معروضة" هو قيام بعض المشرفين أو الأعضاء بنشر محتوى غير قانوني أو غير أخلاقي أو رسائل تحرض على الكراهية والعنف في قسم التعليقات وغيرها. إذا اكتشف Telegram أن هناك قناة تُستخدم لمثل هذه الأنشطة، فقد يخفيها عن العرض العام أو يحظرها تمامًا.

قد تواجه الرسائل التالية:

  • لا يمكن عرض هذه القناة بسبب نشر محتوى غير أخلاقي
  • This Channel Can’t Be Displayed

لا يمكن عرض هذه القناة قناة التليجرام

وفي ما يلي نناقش طرق حل هذه المشكلة.

استخدم مغير IP آخر وخادم دولة أخرى للاتصال

قد يفرض Telegram قيودًا على المحتوى على القنوات الموجودة في البلدان التي يتم فيها تصفية المحتوى بشكل كبير. ونتيجة لذلك، لن تتمكن من الوصول إلى القناة إلا عندما تكون في ذلك البلد المحدد.

إذا كنت تستخدم Telegram داخل الدولة، عادةً لأن المستخدمين يستخدمون وكيل VPN أو الوكلاء الداخليين لـ Telegram، فمن الممكن أن بعض الوكلاء وطرق تغيير IP تتصل بالبلدان التي يحظر فيها Telegram محتوى القناة. عند الاتصال بخادم الدولة بخصوص مغير IP هذا، لن تكون هذه القناة متاحة لك وستواجه رسالة.

أسهل طريقة لحل هذه المشكلة هي تغيير خادم تغيير IP الخاص بك على هاتفك أو نظامك أو الويب. تأكد أيضًا من أن مغير IP الخاص بك لا يحتوي على DNS Leak ولإصلاح الخطأ This Channel Can’t Be Displayed، فمن الأفضل محاولة تغيير IP الخاص بك من VPN إلى الوكيل أو العكس.

وأيضًا، إذا لم تتمكن من الوصول إلى القناة فورًا بعد تغيير البلد، فامنحها بضع ساعات. بعد أن يسجل Telegram عنوان IP الذي تم تغييره، يجب أن تكون قادرًا على الانضمام إلى القناة المطلوبة.

استخدام رقم افتراضي للوصول إلى محتوى القناة

بالإضافة إلى تغيير عنوان IP الخاص بك، يمكنك استخدام الرقم الافتراضي للدول الأخرى للتسجيل في تيليجرام، ومع حسابك الذي تم إنشاؤه والخاص بتلك الدولة، لم تعد لديك قيود تيليجرام، ويمكنك الوصول إلى المحتوى للقناة المحظورة، إذا تم حذف الهدف بواسطة تيليجرام فلا ينطبق ذلك.

إيقاف تشغيل فلتر المحتوى الحساس في Telegram (في الإصدارات القديمة)

⚠ تمت إزالة هذا الخيار في البرقيات الجديدة.

وأيضًا، إذا تم حذف قناة تيليجرام، عند فتحها، ستظهر لك الرسالة "This Channel Can’t Be Displayed". اعتمادًا على السبب، قد تتمكن من تغيير بعض الإعدادات والعودة لمشاهدة محتوى القناة.

وكذلك في حالة عدم القيام بأي نشاط غير قانوني داخل القناة. ربما لا يزال نشطًا، ولكنه مخفي فقط من النظرة العامة. إذا كان الأمر كذلك، فمن المحتمل أنك ترى رسالة "هذه القناة لا تظهر" لأن فلتر المحتوى الحساس قيد التشغيل.

عند استخدام قناة لتبادل محتوى حساس، قد يقوم Telegram بإزالتها. يشير المحتوى الحساس في المقام الأول إلى الصور ومقاطع الفيديو غير الآمنة للعمل.

إذا كان عمرك أكثر من 18 عامًا، فيمكنك إيقاف تشغيل الفلتر، ثم يمكنك مشاهدة القناة المطلوبة والانضمام إليها.

للقيام بذلك، انتقل إلى Settings > Privacy and Security وقم بتنشيط خيار Disable filtering في قسم Sensitive content.

إيقاف تشغيل فلتر المحتوى الحساس في Telegram (في الإصدارات القديمة)

إصلاح مشكلة This Channel Can’t Be Displayed عن طريق إيقاف تشغيل مرشح المحتوى الحساس لـ Nicegram Bot

لحل هذه المشكلة، يمكنك الحصول على المساعدة من Telegram Nicegram Bot .

من خلال كتابة "Nicegram bot" في شريط بحث Telegram والنقر على خيار "bot" المكتوب تحت اسمه.

بمجرد العثور على Nicegram Chat Bot، اتبع هذه الخطوات لإيقاف تشغيل مرشح الحساسية لديك.

اضغط على زر "Start" في الجزء السفلي من الشاشة.

بوت نيسيجرام

انقر فوق خياري "I’m 18+ years old" و"Show content that may be sensitive".

Show content that may be sensitive

حتى يتحول مربع الاختيار الموجود بجانبهم إلى اللون الأخضر.

قم بإيقاف تشغيل عامل تصفية المحتوى الحساس بواسطة Nicegram Bot

بعد القيام بذلك وإعادة تشغيل التطبيق، تحقق مما إذا كان المحتوى الذي لم يكن من الممكن الوصول إليه سابقًا مرئيًا الآن على Android أو سطح المكتب أو على iPhone أو iPad.

إذا كنت لا تزال غير قادر على الوصول إليها، فمن المحتمل أن تكون القناة محظورة تمامًا، أو تمت إزالتها بواسطة المطور، أو أنها مقيدة في بلدك.

ابحث في محتوى قناة Telegram على الويب

إذا كنت تواجه قيودًا جغرافية للوصول إلى تيليجرام ومحتواه، فهناك حيلة أخرى وهي استخدام المحتوى المسجل على الويب، بشكل افتراضي، يسجل تيليجرام محتوى قنواته في إصدار الويب الخاص به بشكل عام على الإنترنت.

ابحث في محتوى قناة Telegram على الويب

للوصول إلى محتوى القناة المعنية، يكفي البحث عن اسم Telegram مع اسم القناة في محركات البحث. في شاشة نتائج البحث، انقر على اسم القناة المطلوبة واعرض محتواها بشكل مجهول، ويفضل أن يكون ذلك في الوضع المجهول في المتصفح .

قناة التليجرام على الويب

غير القناة

تبذل معظم المنصات الكبرى عبر الإنترنت قصارى جهدها لرفع جودة المحتوى المنشور عليها. نظرًا لأن بعض قنوات Telegram لم يتم إنشاؤها بنوايا حسنة، فليس من المستغرب عدم السماح لها بالبقاء نشطة.

عادةً ما يتم إنهاء هذه القنوات لنشرها محتوى يحض على الكراهية أو التحريض أو غير قانوني. على الرغم من أنه قد لا يزال بإمكانك مشاهدة القناة، إلا أن محتواها لن يكون متاحًا بشكل دائم.

إذا لم تساعدك الطرق المذكورة في هذه المقالة على استعادة الوصول إلى القناة المطلوبة، فمن المحتمل أن القناة قد اختفت لسبب وجيه. في هذه الحالة، من الأفضل استخدام قنوات مماثلة.

أسئلة مكررة

لماذا يقوم Telegram بتصفية أنواع معينة من المحتوى؟

يقوم Telegram بتصفية المحتوى الحساس لحماية مستخدميه من المحتوى الضار. يقوم Telegram بتصفية المحتوى الحساس مثل المواد الإباحية المتعلقة بالأطفال والمحتوى الذي يروج للعنف وقد يضر مستخدميه.

كيف أعرف إذا كانت قناة Telegram مقيدة في بلدي؟

إذا قمت بتنشيط فلتر المحتوى الحساس وظهرت القناة مرة أخرى "لا يمكن عرض هذه القناة بسبب نشر محتوى غير أخلاقي". في هذه الحالة، ربما يكون Telegram قد طبق قيدًا إقليميًا في منطقتك.

خاتمة

بشكل عام، يقوم تيليجرام بالتحقق بشكل مستمر من المحتوى المنشور في القنوات وقد يقوم بعض المستخدمين بالإبلاغ عن القناة المعنية، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تسبب القيود الجغرافية في البلد المعني أيضًا مشكلة أن الطريقة الوحيدة المتاحة هي استخدامها أحد أدوات تغيير IP لتجاوز هذه العقوبات عن طريق Telegram.

تعليقاتكم واقتراحاتكم؟

في هذه المقالة، قمنا بدراسة أسباب وكيفية إصلاح خطأ This Channel Can’t Be Displayed في Telegram؟ هل واجهت هذه الرسالة في إحدى القنوات وهل قامت هذه القناة بالفعل بنشر محتوى مخالف للقواعد؟ شارك تجاربك واقتراحاتك لحل هذه المشكلة معنا ومع الآخرين في قسم التعليقات بهذه التدوينة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -