اسهل طريقة عمل ايس كريم فراولة بالموز 🍓🍌 بالشانتيه وينافس باسكن روبنز STRAWBERRY BANANA ICE CREAM

لقد قمنا بتضمين البرنامج التعليمي حول كيفية صنع آيس كريم الموز والفراولة لكم أعزائي ومستخدمي موقع وقناة Nooh Freestyle المحترمين، ابقوا مع موقع Nooh Freestyle.

اسهل طريقة عمل ايس كريم فراولة بالموز 🍓🍌 بالشانتيه وينافس باسكن روبنز STRAWBERRY BANANA ICE CREAM

تعلم كيفية صنع آيس كريم الموز والفراولة

المقادير:

  • 1 موز
  • 1 كيلو فراولة

حسب الرغبة:

  • فانيليا، 1 ملعقة كبيرة
  • كريمة الخفق او الشانتيه، 200 جرام
  • العسل او سكر (حلو حسب رغبتك) حسب الحاجة

هناك طريقتان عمل آيس كريم الموز والفراولة

الطريقة الاول

للحصول على هذا الآيس كريم البسيط للغاية، ما عليك سوى تقطيع الموز والفراولة ووضعهما في الفريزر حتى يتجمد تمامًا. ثم نخرجهم من الفريزر ونضعهم في محضرة الطعام. يجب خلط الموز والفراولة وهرسهما حتى الحصول على ملمس ناعم وناعم.

الآيس كريم الخاص بك جاهز بسهولة. لجعله حلوًا قليلاً، يمكنك استخدام ملعقة أو ملعقتين من العسل في هذا الآيس كريم. أيضًا

لجعلها لذيذة، يمكنك استخدام ملعقتين من الكريمة، وفي هذه الحالة لم تعد حمية. يمكنك أيضًا استخدام الفانيليا كجوهر ممتاز في هذا الآيس كريم، ويمكن إزالة كل هذه الاقتراحات ويمكنك صنع آيس كريم رائع بالفواكه المجمدة فقط. يمكنك تجربة الفواكه الأخرى أيضًا، الموز فقط هو الذي يخلق ملمسًا أفضل للآيس كريم بسبب قوامه الداخلي اللزج.

لكي تحصل دائمًا على هذه الآيس كريم، يمكنك تجميد الفواكه وصنع الآيس كريم والاستمتاع به وقتما تشاء.

الطريقة الثانية 

يكفي مشاهدة هذا الفيديو التعليمي

خصائص الفراولة:

الفراولة غنية بالفيتامينات B وC والسكر والسليلوز والدهون والألبومين، وتحتوي على الحديد والليمون والفوسفور والمغنيسيوم والبوتاسيوم والصوديوم والسيليكا واليود والبروم.

وهي من أطيب الفاكهة وهي منشطة ومبردة ومدرة للبول ومنقية للدم، تناولها قبل الأكل فهي فاتحة للشهية، ومحتوى السكر فيها من نوع السليلوز، وهو مفيد جداً لمرضى السكري. إذا قمت بخلط ملعقة كبيرة من الفراولة البرية مع القليل من الكريمة الطازجة، فسيكون ذلك رائعاً لمرضى السكري.

تحتوي الفراولة على مواد تزيد من الأملاح المعدنية وتقوي الجسم، واستهلاكها مفيد للأشخاص الضعفاء أو العاجزين، فإذا تناول هؤلاء المرضى كمية كافية من الفراولة يومياً، بالإضافة إلى امتصاص الأملاح المعدنية، سيحصلون على الكمية اللازمة من فيتامين C. وهذا الفيتامين موجود بكمية كافية في الفراولة، وإذا نقص السيليكا في الجسم يصاب الإنسان بالسرطان وتصلب الشرايين، ولهذا السبب وللوقاية من هذين المرضين يجب تناوله بكمية كافية خلال موسم الفراولة. - تناول الطعام لإزالة النقص من هذه المادة الحيوية من الجسم، حتى لا يموت الشخص المصاب بالأمراض القاتلة.

الأملاح المعدنية الموجودة في الفراولة تعطيها خصائص ملينة لأن هذه الأملاح تجبر العضلات والأمعاء على التمدد والانقباض، ولهذا توصف لمن يعاني من الإمساك، وتحتوي الفراولة على كمية كبيرة من حمض الساليسيليك وله تأثير كبير على الكبد. والمثانة والكلى والمفاصل، ولهذا ينصح به لمرضى الروماتيزم والنقرس وحصوات الكلى والتسمم وآلام الكبد أو المصابين باضطرابات الصفراء والدم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -