18 من أفضل تطبيقات المواعدة والتعارف بنات في نفس المنطقة لدول العربية والعالم للآيفون مجانا

في عالم اليوم، ليس من السهل التعرف على أشخاص جدد وإنشاء علاقات جديدة. مع زيادة استخدام الإنترنت والهواتف الذكية، أصبحت تطبيقات المواعدة لأجهزة iPhone ❤️ إحدى الطرق الشائعة لمقابلة أشخاص جدد. في مقالة Nooh Freestyle هذه، سنراجع 18 من أفضل تطبيقات المواعدة لنظام iOS على iPhone في دول العربية والعالم.

18 من أفضل تطبيقات المواعدة والتعارف بنات في نفس المنطقة لدول العربية والعالم للآيفون مجانا

أفضل تطبيقات التعارف والمواعدة لأجهزة الايفون iOS في دول الخليج والعالم

The Best iPhone Dating Apps

تطبيقات المواعدة والتعارف متاحة للأشخاص من جميع الأعمار والأجناس والاهتمامات. تقدم تطبيقات المواعدة لمستخدمي iPhone مجموعة واسعة من الميزات. من خلال هذه التطبيقات، يمكنك التعرف على أشخاص جدد بالقرب منك والدردشة معهم وحتى تحديد مواعيد معهم. إذا كنت تبحث عن تطبيق مواعدة للآيفون، اقرأ هذا المقال حتى النهاية لتختار الخيار الأفضل بالنسبة لك.

⚠ استخدم المواقع الداخلية لتنزيل الإصدار الكامل من هذه التطبيقات وتثبيته. استخدم أيضًا تطبيق IP Changer لتسجيل الدخول والتسجيل. إذا طلب منك هذا التطبيق رقم هاتف، فاستخدم الرقم الافتراضي.

1- Tinder هو تطبيق مواعدة للآيفون

عندما يتعلق الأمر بتطبيقات المواعدة، فإن الاسم Tinder هو أول تطبيق يتبادر إلى ذهنك. يعد هذا التطبيق أحد أشهر تطبيقات المواعدة في العالم بالإضافة إلى تطبيق المواعدة عبر iPhone في دول العربية وقد لعب دورًا مهمًا في إنشاء 30 مليار مباراة. يتم كل يوم إنشاء أكثر من 26 مليون مباراة جديدة على Tinder، مما يدل على شعبية هذا التطبيق وانتشاره. كما أن تطبيق Tinder يحتوي على إصدار Android.

Tinder هو تطبيق مواعدة لأجهزة iPhone

2- OkCupid

OkCupid هو أفضل تطبيق آخر للمواعدة على iPhone ومناسب لجميع أنواع الأشخاص، سواء كنت تبحث عن موعد غير رسمي أو علاقة طويلة الأمد. يساعدك تطبيق المواعدة عبر Apple هذا في العثور على الشريك المناسب من خلال إبراز اهتماماتك وأذواقك بذكاء. أ>

يساعدك OkCupid في العثور على شخص يناسبك بميزات مفيدة مثل البحث حسب الموقع والاهتمامات والأسئلة الشخصية. أيضًا، يحتوي تطبيق الدردشة والتعارف المجاني هذا على نظام مراسلة خاص يحافظ على محادثاتك آمنة وخاصة.

واجهة مستخدم OkCupid بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب منحنى تعليميًا طويلًا. يتيح لك هذا التطبيق أيضًا تعزيز ملفك الشخصي من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

يتوفر OkCupid بالعديد من اللغات والمناطق حول العالم بما في ذلك آسيا وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا الوسطى والجنوبية على كل من إصداري ايفون واندرويد، متاح.

تطبيق OkCupid

3- تطبيق المواعدة للآيفون Coffee Meets Bagel

Coffee Meets Bagel هو تطبيق شائع للدردشة والمواعدة السريعة للأشخاص الذين يبحثون عن علاقات طويلة الأمد. لقد أضاف تطبيق المواعدة هذا المخصص لأجهزة iPhone مؤخرًا ميزات جديدة إلى برنامج المواعدة هذا المخصص لأجهزة iPhone مما جعله أفضل.

إحدى أفضل ميزات CMB هي التوفيق الذكي اليومي للأشخاص المختارين بناءً على اهتماماتك. يساعدك هذا التوفيق في العثور على الأشخاص المتوافقين معك.

يسمح لك CMB أيضًا بمعرفة المزيد عن الأشخاص المختلفين عن طريق التحقق من الملفات الشخصية. يمكن أن تساعدك هذه المعلومات في تحديد ما إذا كان الشخص مناسبًا لك أم لا.

إذا قررت مقابلة شخص ما أو التحدث إليه، فإن CMB يقدم خيار Ice-breaker الذي يمكنك استخدامه لبدء محادثة.

واجهة مستخدم CMB بسيطة وسهلة الاستخدام. يوفر الإصدار المتميز من هذا التطبيق على إصدارات Android وiPhone المزيد من الميزات التي تزيد من فرصك في العثور على الشخص الذي تريده.أ>

تطبيق المواعدة Coffee Meets Bagel لأجهزة iPhone

4- Bumble

Bumble هو تطبيق للمواعدة على iPhone وAndroid يمكنه مساعدتك في العثور على من تحب. ابحث عن أو تكوين صداقات جديدة. يحتوي تطبيق المواعدة برقم الهاتف هذا على ثلاثة أوضاع مختلفة، يلبي كل منها الاحتياجات المختلفة.

يعد وضع Bumble Date مناسبًا للأشخاص الذين يبحثون عن علاقة جدية.

في وضع Bumble BFF، يمكنك تكوين صداقات جديدة. هذا الوضع مناسب للأشخاص الذين يتطلعون إلى توسيع دائرتهم الاجتماعية.

يعد وضع Bumble Bizz مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن فرص عمل جديدة.

لاحظ أن قائمة التطابقات الخاصة بك على Bumble، تطبيق المواعدة لجهاز iPhone، تنتهي صلاحيتها بعد 24 ساعة.

Bumble Date

5- Hinge

إذا كنت تبحث عن علاقة جدية وطويلة الأمد، فقد تكون هينج خيارًا جيدًا لك. يساعد هذا البرنامج الأشخاص في العثور على علاقة قيمة.

استنادًا إلى اهتماماتك، Hinge ستقدم لك الأشخاص الذين قد يكونون مناسبين لك. وبعد ذلك، يمكنك الاطلاع على ملفاتهم الشخصية، وإذا كنت معجبًا بشخص ما، فيمكنك الإعجاب به أو التعليق عليه.

إذا كانت اهتماماتك متبادلة، يمكنك بدء محادثة معه. يمكن لـ Hing أيضًا مساعدتك في جدولة مواعيدك وتقديم النصائح لك إذا لزم الأمر.

تنزيل تطبيق المواعدة Hinge متاح أيضًا على إصدار Android.

تطبيق Hinge

6- POF Dating، تطبيق تعارف للآيفون

باستخدام تطبيق POF، أصبح بدء علاقة رومانسية أخرى أسهل من أي وقت مضى. سيطابقك هذا التطبيق مع العديد من الأشخاص بناءً على تفضيلاتك و location.inputs للبدء، يمكنك ترك تعليق على أي جزء من ملفه الشخصي وانتظار الرد.

باستخدام خوارزمية المطابقة المتقدمة لهذا التطبيق، يمكنك العثور على أشخاص أكثر ملاءمة بشكل أسرع. على سبيل المثال، يمكنك فرزها حسب أحدث المستخدمين المتصلين والمستخدمين الجدد.

كما أنه، على عكس العديد من تطبيقات المواعدة، يسمح لك بإرسال واستقبال عدد غير محدود من الرسائل. يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة جدًا عندما تريد إجراء محادثة مجانية. كما أن هذا البرنامج متوفر في إصدار Android.

تطبيق المواعدة POF للمواعدة لأجهزة iPhone

7- Happn

Happn هو تطبيق مواعدة فريد لأجهزة iPhone يطابق الأشخاص بناءً على لقاءاتهم الحقيقية. تزيد هذه الميزة من فرصك في العثور على الشريك المثالي.

للبدء، تمامًا مثل الأشخاص المفضلين لديك. إذا كانوا معجبين بك أيضًا، يمكنك الدردشة والمواعدة.

بالإضافة إلى ذلك، لدى Happn ميزة رائعة تسمى CrushTime تساعدك في العثور على الشخص الذي يعجبك.

إصدار Android هذا التطبيق متاح.

Happn التطبيق

8- Badoo

Badoo هو تطبيق مواعدة شائع لنظامي التشغيل iOS وAndroid ويمكنه مساعدة الأشخاص في العثور على علاقات غير رسمية.

يتمتع بميزات أمان قوية وعملية تقديم طلبات سهلة ومراسلة كاملة ومكالمات فيديو. كما يسمح لك بالعثور على الأشخاص المشهورين وتاريخهم أيضًا.

تطبيق Badoo

9- Pure

إذا كنت تبحث عن علاقة قصيرة الأمد، فإن برنامج Pure هو خيار جيد لك. يساعدك هذا التطبيق في العثور على الأشخاص ذوي التفكير المماثل والدردشة معهم. يتم تشفير محادثاتك وحذفها بعد ساعة واحدة لحماية خصوصيتك. لاستخدام جميع ميزات البرنامج، يجب أن تكون عضوا في هذا التطبيق. هذا التطبيق متاح لنظامي التشغيل iOS وAndroid.

تطبيق Pure

10- تطبيق المواعدة TrulyMadly للآيفون

إذا كنت تبحث عن علاقة جدية، فإن برنامج TrulyMadly يعد خيارًا جيدًا لك. يحتوي تطبيق المواعدة هذا المخصص لأجهزة iPhone في دول العربية على العديد من الميزات التي يمكن أن تساعدك في العثور على الشخص المثالي.

على عكس العديد من تطبيقات المواعدة الأخرى، في تطبيق المواعدة هذا لجهاز iPhone، يمكنك إرسال رسالة إلى الشخص الذي تهتم به دون انتظار رده. سيمنحك هذا المزيد من الحرية ويساعدك على معرفة المزيد عنه.

يحمي TrulyMadly أيضًا خصوصيتك ولا يسمح لأي شخص بالتقاط لقطات شاشة لصور ملفك الشخصي. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر لك توصيات بناءً على درجة التحقق الخاصة بك. يمكنك زيادة درجة التحقق الخاصة بك عن طريق التحقق من معرف LinkedIn وFacebook ورقم الهاتف الخاص بك. هذا البرنامج متاح أيضًا في إصدار Android.

تطبيق المواعدة TrulyMadly للآيفون

11- The League

The League مصممة للأشخاص الذين يبحثون عن علاقة جادة وملتزمة. إذا كنت تبحث أيضًا عن هذا النوع من العلاقات، فهذا البرنامج يعد خيارًا جيدًا لك.

تتمتع الجامعة بواجهة مستخدم بسيطة وعملية. بالإضافة إلى ذلك، فهو يسمح لك بضبط إعدادات التطبيق بحيث يمكنك مقابلة الأشخاص الأكثر توافقًا معهم.

يحتوي تطبيق المواعدة المجاني هذا على قيود على إصدار Android وiPhone. يجب عليك شراء اشتراك لاستخدام الميزات الكاملة للتطبيق.

تطبيق The League

12- Match

Match هو تطبيق مواعدة شائع لأجهزة iPhone وAndroid ويمكن الاعتماد عليه للأشخاص ذوي الميول المختلفة. الجنسين مناسبين. يقدم لك هذا البرنامج أشخاصًا جددًا كل يوم ويسمح لك بالعثور على أشخاص أكثر ملاءمة باستخدام المرشحات المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على ميزة الدردشة المضمنة التي تساعدك على التواصل مع أشخاص جدد بسرعة.

تطبيق Match

13- Facebook Messenger

Facebook Dating يتوسع ببطء. بدلاً من إصداره كتطبيق مواعدة مستقل على iPhone، تم دمج هذا التطبيق في تطبيق Facebook. يوفر Facebook قدرًا كبيرًا من الخصوصية بحيث يظل ملف تعريف المواعدة الخاص بك مخفيًا حتى تقوم بتنشيطه بنفسك. يتيح لك هذا الخيار الإعجاب بشخص تعرفه سرًا.

يحتوي تطبيق المواعدة الجديد هذا على iPhone أيضًا على ميزة مثيرة للاهتمام تسمى Secret Crush. عندما تضيف شخصًا ما إلى قائمتك كصديق سري، وإذا أضافك أيضًا إلى القائمة كصديق سري، فيمكنك الدردشة عبر Facebook Messenger.

Facebook Dating متاح حاليًا في عدد قليل من البلدان فقط.

تطبيق Facebook Dating

14- تطبيق تعارف للايفون eHarmony

eHarmony هو تطبيق مواعدة مجاني شائع لنظامي التشغيل iOS وAndroid مع أكثر من مليوني مستخدم. يجد الناس الحب. يحتوي تطبيق المواعدة الذي يعمل بنظام iOS على عملية مطابقة ذكية تعرّفك بالأشخاص المناسبين بناءً على أسئلة التوافق الخاصة بك.

يحتوي eHarmony أيضًا على العديد من الميزات التي تساعدك على التواصل مع أشخاص جدد. تتضمن هذه الميزات تنبيهات زيارة الملف الشخصي وخيارات الاتصال المتعددة والخصوصية القوية.

إذا كنت تبحث عن علاقة جدية، فإن eHarmony يعد خيارًا رائعًا. يساعدك تطبيق المواعدة هذا في العثور على الأشخاص المتوافقين معك ويمكنهم التواصل معهم.

تطبيق المواعدة لجهاز iPhone eharmony

15- Muzz: Muslim Dating & Marriage

Muzz: Muslim Dating & Marriage هو تطبيق للمواعدة على أجهزة iPhone يساعد المسلمين على مقابلة أشخاص ذوي تفكير مماثل بشأن القيم المشتركة بينهم. يضم هذا البرنامج أكثر من 10 ملايين مستخدم حول العالم.

يمكنك البحث عن الأشخاص الذين تريدهم بناءً على عوامل مثل العمر والجنس والموقع والاهتمامات والدين وما إلى ذلك باستخدام عوامل التصفية المتقدمة.

تطبيق Muzz: Muslim Dating & Marriage

16- Dil Mil – South Asian Dating

التطبيق Dil Mil – South Asian Dating هو تطبيق مواعدة لشعب جنوب آسيا تم تأسيسه في عام 2012 على يد شقيقين هنديين. يضم هذا التطبيق حاليًا أكثر من 10 ملايين مستخدم حول العالم.

يقدم المواعدة Dil Mil – South Asian Dating ميزات متنوعة لمستخدميه، بما في ذلك:

  • القدرة على البحث وتصفية المستخدمين بناءً على معايير مختلفة، مثل العمر ومكان الإقامة والتعليم والدين وما إلى ذلك
  • القدرة على إرسال الرسائل والتواصل مع المستخدمين الآخرين
  • إمكانية إجراء محادثات الفيديو
  • القدرة على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو

يحتوي هذا التطبيق أيضًا على قسم خاص للمستخدمين الذين يبحثون عن الزواج. يساعد هذا القسم المستخدمين على مقابلة أشخاص لديهم قيم وأهداف مشتركة.

تطبيق Dil Mil – South Asian Dating

17- تطبيق thursday° | The Singles’ Bar

thursday° | The Singles’ Bar هو تطبيق مواعدة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و40 عامًا، وقد تم تأسيسه في عام 2020 على يد فريق من رواد الأعمال الأمريكيين. يضم هذا التطبيق حاليًا أكثر من 5 ملايين مستخدم حول العالم.

يحتوي تطبيق المواعدة هذا في ألمانيا وإنجلترا وكوريا وتركيا وروسيا ودبي وما إلى ذلك أيضًا على ميزة فريدة تسمى The Singles' Bar، والتي تساعد المستخدمين على التعرف على أشخاص في مكان معين. تتيح هذه الميزة في تطبيق المواعدة للمستخدمين أن يكونوا في قائمة يمكن للمستخدمين الآخرين رؤيتها والتواصل معها.

تطبيق thursday° | The Singles’ Bar

18- تطبيق LOVOO – Dating App & Live Chat للمواعدة للآيفون

LOVOO – Dating App & Live Chat هي تطبيق مواعدة متعدد الأغراض على أجهزة iPhone يضم حاليًا أكثر من 60 مليون مستخدم حول العالم. تركز شركة LOVOO على العثور على أشخاص جدد وإقامة علاقات. يقدم هذا البرنامج ميزات متنوعة تساعد المستخدمين على التواصل والتعرف على بعضهم البعض، ومن هذه الميزات:

  • Swipes: يمكن للمستخدمين التصويت للمستخدمين الآخرين عن طريق تمرير الشاشة إلى اليسار أو اليمين. إذا قام اثنان من المستخدمين بالتصويت لبعضهما البعض، فسيتم إنشاء غرفة دردشة خاصة لهما.
  • Live Chat: يمكن للمستخدمين الدردشة مع مستخدمين آخرين في الوقت الفعلي باستخدام ميزة Live Chat.
  • Live Video: يمكن للمستخدمين التواصل مع مستخدمين آخرين مباشرة باستخدام ميزة Live Video.

يعد LOVOO خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يتطلعون إلى التعرف على أشخاص جدد وإجراء اتصالات. يحتوي تطبيق المواعدة هذا لأجهزة iPhone على العديد من الميزات التي تساعد المستخدمين على التواصل والتعرف على بعضهم البعض.

تطبيق LOVOO – Dating App & Live Chat للمواعدة للآيفون

خاتمة

أصبحت تطبيقات المواعدة لأجهزة iPhone أدوات قوية تساعد الأشخاص على الالتقاء ببعضهم البعض وتكوين علاقات جديدة. وتتميز هذه التطبيقات بميزات متنوعة تساعد المستخدمين على التواصل والتعرف على بعضهم البعض.

عند اختيار تطبيق مواعدة لجهاز iPhone، يجب عليك مراعاة عوامل مختلفة مثل أهدافك وتفضيلاتك والمنطقة التي تعيش فيها.

أسئلة مكررة

ما هو أفضل تطبيق للمواعدة للآيفون؟

يعتمد أفضل تطبيق مواعدة لجهاز iPhone على أهدافك وتفضيلاتك. بعض التطبيقات مناسبة أكثر للعلاقات الجادة، بينما البعض الآخر أكثر ملاءمة للعلاقات قصيرة المدى.

كيف يمكنني إنشاء ملف تعريف جذاب لتطبيقات المواعدة؟

ضع صورًا واضحة وعالية الجودة لنفسك في ملفك الشخصي. وقدم أيضًا معلومات حقيقية ومفيدة عن نفسك. حاول أن تكون نفسك ولا تحاول أن تكون شخصًا آخر.

كيف يمكنني التواصل مع أشخاص جدد عبر تطبيقات المواعدة؟

استخدم أسئلة مفتوحة وغير تدخلية لبدء محادثات مع أشخاص جدد. حاول أيضًا أن تكون على طبيعتك ولا تحاول أن تكون شخصًا مختلفًا.

كيف يمكنني حماية سلامتي على تطبيقات المواعدة؟

عند مقابلة أشخاص جدد في العالم الحقيقي، واعدهم دائمًا في الأماكن العامة. وأيضًا، لا تشارك معلوماتك الشخصية مع أشخاص جدد.

تعليقاتكم واقتراحاتكم؟

في هذا المقال من موقع Nooh Freestyle تعرفنا على تطبيقات المواعدة، هل استخدمت هذه التطبيقات؟ كيف كانت تجربتك؟ يرجى مشاركة تعليقاتكم واقتراحاتكم معنا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -