مراجعة 5 أدوات سحرية قوية لزيادة جودة الصورة بالذكاء الاصطناعي

هل أنت غير راضٍ عن جودة صورتك وتريد تغيير دقتها؟ مع تقدم التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي 🤖، يمكنك بسهولة تحسين جودة صورك. اليوم في إنزيل ويب سنستعرض 5 أدوات سحرية قوية لزيادة جودة الصور بالذكاء الاصطناعي.

مراجعة 5 أدوات سحرية قوية لزيادة جودة الصورة بالذكاء الاصطناعي

قم بزيادة جودة الصورة باستخدام الذكاء الاصطناعي المجاني

?How to Upscale Images with AI for Free

انشر صورك بأفضل جودة على شبكات التواصل الاجتماعي. تتضمن أدوات الذكاء الاصطناعي هذه نموذجًا مُدربًا خصيصًا يعيد رسم صورك بكسلًا تلو الآخر، مما يضيف العمق والتفاصيل إليها. ستكون هذه الأدوات مناسبة لأولئك الذين لديهم حساسية خاصة تجاه الصور. فيما يلي سنقوم بفحص ومقارنة عدة أدوات لزيادة جودة الصور بالذكاء الاصطناعي لشبكات التواصل الاجتماعي و....

1- Letsenhance، أفضل أداة لزيادة جودة الصورة

الأداة الأولى هي الموقع Letsenhance.io. لزيادة جودة الصور بالذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت يجب عليك التسجيل في هذا الموقع. كما يمكنك استخدام هذا الموقع مجانًا 10 مرات فقط وبعد ذلك عليك شراء اشتراك. ومع ذلك، فإن هذا الموقع يتمتع بالسرعة العالية ويزيد من دقة صورتك إلى حد كبير. يحتوي هذا الموقع على ميزات أخرى مثل تحرير الصور وتغيير حجمها وما إلى ذلك. إذا كنت تبحث عن أفضل موقع لتحسين الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، فسيكون موقع Letsenhance.io خيارًا رائعًا.

Letsenhance، أفضل أداة لتحسين الصور

2- موقع Cutout.pro

إذا أردنا أن نقدم لكم موقع آخر لتحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا ذو جودة جيدة فهو بالتأكيد سيكون موقع Cutout.pro. يتطلب هذا الموقع التسجيل، ولكنه مجاني للاستخدام. يمكنك أيضًا استخدام خدمات أخرى لهذا الموقع، مثل إزالة الخلفية، وما إلى ذلك. Cutout.pro هو الخيار الأفضل لك إذا كنت ترغب في تحسين جودة الصور القديمة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

Cutout.pro

3- Upscale.media، تطبيق تحسين جودة الصور

الأداة التالية لزيادة جودة الصورة أو الموقع أو التطبيق هي Upscale.media. هذه الأداة لا تتطلب التسجيل وهي مجانية الاستخدام. ومع ذلك، فإن له حدًا للاستخدام اليومي، ويمكنك استخدامه 3 مرات فقط في اليوم. تحتوي هذه الأداة على إصدارات Android وiPhone وWindows. يمكنك تثبيت تطبيقه لتسهيل الوصول إليه. كما تدعم هذه الأداة الصور بتنسيقات PNG وJPG وJPEG وWEBP. تعمل هذه الأداة على زيادة الجودة الإجمالية للصورة، لذا فهي غير مناسبة للصور الشخصية.

upscale.media، تطبيق تحسين جودة الصور

زيادة جودة الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت

4- موقع Spyne.ai

من الأدوات الجيدة نسبيًا لتحسين جودة الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي هو الموقع spyne.ai. يتطلب هذا الموقع أيضًا التسجيل. يمكنك استخدام هذا الموقع مجانًا حتى ثلاث مرات ثم يتعين عليك شراء اشتراك. يتيح لك هذا الموقع زيادة جودة الصورة حتى 2 أو 4 مرات. ومع ذلك، فإن جودتها أضعف قليلاً من الأدوات المذكورة أعلاه. هذه الأداة مناسبة أكثر للصور التي لا تكون جودتها الأولية منخفضة جدًا.

موقع Spyne.ai

5- Magnific.ai

آخر أداة موصى بها لتحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي هو موقع Magnific.ai. لاستخدام هذا الموقع، يجب عليك التسجيل. استخدام هذا الموقع بسيط للغاية. هذه الأداة مناسبة أكثر للمستخدمين المحترفين الذين يرغبون في إضافة المزيد من التفاصيل إلى صورهم؛ لذلك، يجب أن تكون صورتك الأساسية ذات نوعية جيدة. ومع ذلك، فإن استخدام هذا الموقع ليس مجانيًا ويمكنك استخدامه عدة مرات فقط مجانًا.

magnific.ai

تحسين جودة الصورة باستخدام الذكاء الاصطناعي المجاني

أسئلة مكررة

ما هي الأداة الأفضل لزيادة جودة الصور القديمة؟

إذا كانت صورتك عبارة عن صورة شخصية، فإن الموقعين اللذين قدمناهما في البداية هما الخيار الأفضل. ولكن إذا لم تكن صورتك صورة شخصية، فإن أداة upscale.media تعد خيارًا جيدًا.

خاتمة

تعد زيادة جودة الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي أمرًا سهلاً ولا تحتاج إلى خبرة خاصة أو معرفة برنامج Photoshop للقيام بذلك. يعد استخدام الأدوات المقدمة في هذه المقالة أمرًا بسيطًا للغاية ويمكن لأي شخص استخدامها.

تعليقاتكم واقتراحاتكم؟

استعرضنا في هذا المقال 5 أدوات لزيادة جودة الصور بالذكاء الاصطناعي. هل كانت هذه المقالة مفيدة لك؟ ما هي الأداة التي استخدمتها؟ يرجى مشاركة أسئلتك وتعليقاتك معنا في قسم التعليقات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -