كيف تشغيل العاب سوني 2 على نينتندو سويتش PS2 emulator AetherSX2 running on Switch via Android Smooth -->

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إعلان أدسنس

السبت، 11 ديسمبر 2021



 أتاح محاكي PS2 الجديد منخفض المواصفات تشغيل العاب سوني PlayStation 2 على وحدة التحكم في الألعاب المحمولة Nintendo Switch التي تم إصدارها مؤخرًا من شركة نينتندو Nintendo . 


Nintendo Switch هو تحديث للأجهزة لخط Nintendo المحمول الشهير ، مما يزيد بشكل كبير من قوة الجهاز. عند الإطلاق ، كان بإمكانه بالفعل تشغيل الكثير من ألعاب Dreamcast و PS1 و PSP بأقصى سرعة. تأكد هذا من أنه كان بالفعل جهازًا جذابًا بسعر ما يقارب 200 دولارًا أمريكيًا. 


يعد AetherSX2 تطبيقًا جديدًا قويًا لمحاكي PlayStation 2 لنظام التشغيل Android والذي يمكنك الآن تنزيله من متجر Google Play. يمكنك إضافته إلى حسابك هنا مجانًا . بمجرد التثبيت ، يمكنك استخدام AetherSX2 لتشغيل النسخ الاحتياطية التي تم إنشاؤها بشكل قانوني من كتالوج PlayStation 2 الخلفي على Nintendo Switch ، أو حتى جهاز Android متوافق آخر مثل الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذي يحتوي على طاقة كافية لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات. 


مع إصدار محاكي AetherSX2 ، أصبح Nintendo Switch أكثر من مجرد جهاز محاكاة لا بد منه للاعبين القدامى أثناء التنقل. كما أن دقة الشاشة وعامل الشكل يجعلها خيارًا مثاليًا للعب الألعاب من 4: 3 الماضية - أو حتى وحدات التحكم المحمولة مثل Game Boy Advance. إذا كنت ترغب في اختيار واحدة ، يمكنك العثور عليها هنا .


حتى تتمكن من لعبة العاب PS2 على Switch يجب تثبيت نظام الاندويد 10 عليها ومن ثم تثبيت المحاكي AetherSX2 والاستمتاع بالاعاب PS2 على الجهاز لمشاهدة الفيديو تثبيت نظام اندرويد على نينتندو سويتش تابع هذا الفيديو والشرح الجميل : 

How to Install Android 10 on Nintendo Switch full Tutorial (There are no mistakes) ⇒ 

 ⇐ لتحميل AetherSX2.APK + bios + PS2 ROMs قم بزيارة هذا التدوينة اضغط هنا  


إليك بالفيديو طريقة تثبيت المحاكي AetherSX2 على Nintendo Switch مع بعض لقطات اللعب من YouTuber Nooh 10 تُظهر الجهاز المحمول باليد Switch والمحاكي AetherSX2 الذي يقوم بتشغيل لعبة Jet Li: Rise to Honor PS2 الأصلي بدون لاق او تقطعات وبكفائة عالية. 




  • ما هي مواصفات وميزات Nintendo Switch Lite؟

بينما يتميز Switch Light بتصميم أصغر ومخصص للألعاب يدويًا (مثل الهاتف المحمول) ، فإنه لا يزال يفتقر إلى قوة أسلافه.

وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات: معالج مخصص Nvidia Tegra

ذاكرة الوصول العشوائي: يقال إنه مثل المحول به 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، لكن لم يتم تأكيد ذلك بعد

الذاكرة: 32 جيجا بايت ، وقابلة للتوسيع بذاكرة microSD

الاتصال: WiFi ، Bluetooth 4.1 ، NFC ، USB-C

شاشة تعمل باللمس: 5.5 بوصة بدقة 1280 × 720 ، شاشة LCD

المتحدث: ستيريو

البطارية: 3570 مللي أمبير - مع القدرة على تحمل الشحن لمدة ست ساعات وشحنها في ثلاث ساعات من فارغة إلى ممتلئة

الحجم: 91.1 × 208 × 13.9 ملم

الوزن: 275 جرام

ما رأيك في أجهزة Nintendo Switch؟ هل ستحصل على واحدة لنفسك ، أم أنك تنتظر Nintendo Switch الجديد الذي هو أيضًا في الطريق؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات في الفيديو.