5 طرق ذكية معرفة إذا تم حظري في WhatsApp -->

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إعلان أدسنس

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021



 عند واحد من جهات الاتصال الخاصة بك أو رسالة مجهول رسول ال WhatsApp لا يستجيب، فمن الممكن قد تسأل: لماذا أنا منع ، وتبحث عن وسيلة للتحقق هذا الموضوع حقا أن كتلة قعت في أم لا.


بصرف النظر عن أبسط طريقة ، وهي سؤال الجمهور المستهدف مباشرة ، هناك طرق أخرى للتحقق مما إذا كنت محظورًا أم لا. في ما يلي ، سنتعامل مع عدة طرق مختلفة. كن معنا.


إذا تم سؤالك عما إذا كان جمهورك قد حظرك ، فإن أسهل طريقة هي بالتأكيد أن تسألهم مباشرة ، ولكن إذا كنت لا تريد أن تسأل مباشرة ، فهناك حلول أخرى.


1. كشف الحظر على WhatsApp من آخر مرة رأيت فيها رسائل

اتبع هذه الخطوات:


قم بتشغيل WhatsApp‌ أولاً .


اضغط على المحادثة التي أجريتها مع الشخص المستهدف.


في الجزء العلوي من النافذة رسالة مثل شوهد آخر مرة في ...  ويعني آخر مرة شوهد فيها ... مذكور. خلاف ذلك ، إذا لم يظهر لك آخر ظهور لشخص ما، فيمكنك اعتبارها مؤشرًا على أنه قام بحظرك. لكن ضع في عين الاعتبار أيضًا أن تطبيق WhatsApp يتضمن بالفعل خيارًا في الاعدادات يتيح القدرة على إخفاء آخر ظهور كنوع من حماية الخصوصية، وبالتالي فلا يمكن اعتبار ذلك ضمانًا بأنه قد تم حظرك. .


2. لاحظ لون الرسائل وسيتم إعلامك بأنك محظور

الطريقة التالية بسيطة للغاية وتحتاج فقط إلى الانتباه إلى العلامات الموجودة بجوار رسائلك. تشير العلامة الزرقاء إلى أن مستلم الرسالة قد استلمها وقرأها. لكن العلامة الرمادي يعني أنه قد تم حظرك. بالطبع ، إذا تم عرض علامتين باللون الرمادي بجوار الرسائل ، فهذا يعني أنه تم إرسال رسالتك وقد لا تتم قراءتها أو أن هناك مشكلة أخرى.


3. تحقق من صورة ملفك الشخصي للتحقق من الحظر على WhatsApp

الطريقة الثالثة التي يمكنك من خلالها التحقق مما إذا كنت تقوم بالحظر هي النظر إلى صورة الملف الشخصي لجهة الاتصال. يختار معظم الأشخاص صورة لملفهم الشخصي. ولكن إذا تم حظرك ، فلن ترى تغييرات في صورة ملفهم الشخصي ، ولن يروا ما إذا كان وصف ملفهم الشخصي قد تغير.


لذلك إذا لم يتم تغيير صورة ملف تعريف جهة اتصال ووصف ملف التعريف لفترة طويلة ، فمن المحتمل أن يكون قد حظرك.


4. جهات الاتصال الذين قاموا بحظرك

الطريقة التالية للتحقيق في حظر WhatsApp هي استخدام الاتصال الصوتي . إذا تم إجراء مكالمة صوتية وسمعت صوت رنين وتم الرد عليها ، فهذا يعني أنك لست محظورًا ، وعلى العكس من ذلك ، إذا أجريت مكالمة وفشل ولم تسمع نغمة الرنين ، فقد تم حظرك فهذا ما زال ليس دليلًا قاطعًا. عدم الرد على المكالمة يعني أن هذا الشخص لم يتلقى إشعار مكالماتك، لذلك فقد يكون مشغولًا بالفعل أو غير متصل بالانترنت أو فقد هاتفه وما الى ذلك.


5. استخدام إنشاء المجموعة وإضافة جهة اتصال

الطريقة التالية هي استخدام ميزة إنشاء المجموعة والدردشة الجماعية في WhatsApp.


أنشئ مجموعة WhatsApp وأضف جهة اتصال تبدو مريبة بشأن الحظر ، مثل العديد من الأشخاص الآخرين. إذا لم تكن محظورًا ، فلن تكون هناك مشكلة بالطبع في إضافته إلى المجموعة ، ولكن إذا تم عرض رسالة خطأ ولا يمكنك إضافة الشخص إلى المجموعة ، فالمشكلة هي أنه من المحتمل أن تكون محظورًا.



هل هناك خدعة لمع او الغاء الحظر في WhatsApp؟

للاسف لا. لا توجد خدع أو حيل سحرية لإلغاء حظر نفسك دون الوصول إلى حساب الطرف الآخر . في الواقع ، لإلغاء حظر WhatsApp ، تحتاج إلى مطالبة المستلم بإلغاء حظره عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو شخصيًا.


ربما تم اكتشاف أخطاء وثغرات أمنية معينة في WhatsApp وقد تم اقتراح طرق للحظر ، ولكن عادةً ما يتم إصلاح الثغرات الأمنية بمجرد نشر أخبار الاكتشاف من قبل فريق أمان الوسائط ، حيث أن الأمان والخصوصية من المتطلبات الأساسية. المستخدمون في الفضاء الإلكتروني .


أسئلة وأجوبة حول حظر WhatsApp

هل يمكننا استقبال رسائل أو إرسال رسالة إلى الشخص الذي قام بحظرنا؟


رقم. يعني حظر جهة اتصال قطع الاتصال ثنائي الاتجاه. لا يمكنك إرسال رسالة إليه ولا يمكن للطرف الآخر إرسال رسالة إليك ما لم تتم إزالة الحظر وإرسال الرسالة.


هل ال WhatsApp يخطر لك عندما الاتصال كتل لك ؟


للاسف لا! عندما تحظر شخصًا ما ، فلن يتم إخطارك بحالة جديدة أو يتم حظرك بالفعل! لذلك بعد أيام قليلة من عدم الوعي ، قد يشك الجمهور في أنك ربما تكون قد منعتهم.

تابع ايضا 
⇐ كيف حذف رسائل الواتساب من الطرفين حتى بعد مرور عدة ساعات وايام للايفون والاندرويد