تحميل حزمة عملاقة لصناع المحتوى والفيس كام 700 ملحق من ميديا فاير وقد يكون سبب في سر نجاحك في اليويتوب -->

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إعلان أدسنس

الأحد، 11 يوليو 2021



 لماذا من المهم إنتاج محتوى فيديو هذه الأيام بشكل احترافي؟


نعلم جميعًا أن إنتاج المحتوى لموقع اليوتيوب يختلف تمامًا عن تصوير فيديو بدون اضافات او عمل مونتاج له ، وبالتأكيد لا يمكننا أن ننجح في إنتاج محتوى فيديو للموقع وللأعمال التجارية عبر الإنترنت بنفس الاستراتيجيات التي نستخدمها في عمل فيديو بدون تعديل واضافات لها.


على سبيل المثال ، إذا كنت لا تستخدم أي صور او مقطع في إنتاج المحتوى لليوتيوب وتركيب فيديوهات قصيرة ونصوص متتالية ، فبالتأكيد لن يستمتع أي جمهور فيديو من قناتك وقد تفاجأ أنك قضيت الكثير من الوقت في إنتاج محتوى قناتك ولكن لن تحصل على نتيجة إيجابية.


هذا لأن جمهور قناتك مختلف تمامًا عن جمهور القنوات الاخرى. يبحث جمهور القنوات والمساحة على الإنترنت في الغالب عن حزم صغيرة من مؤثرات ومقاطع الذي تعطي الفيديو جودة افضل جاهزة تمامًا وجاهزة للاستهلاك ويتم توفيرها له بسرعة الهضم والامتصاص !!


ومن الواضح أن أحد الأشياء التي يمكننا القيام بها لحزم وتقليص المعلومات وحزم المحتوى الفيديو للجمهور هو استخدام الفيديو والمحتوى المرئي بين الكلمات والنص وتقسيم النص إلى أقسام أصغر. وتسهيل حصول الجمهور على إجابة في أقرب وقت ممكن.


لتحسين محتوى قناتنا ، نحتاج إلى الوصول إلى بعض الملحقات والمواقع التي تساعدنا في جلب المؤثرات والمقاطع في إنتاج محتوى مرئي. ويجب أن تعلم أنه وفقًا لهذا التقرير المنشور ، يستخدم 85٪ من المسوقين المحترفين الصور والمؤثرات في إنتاج المحتوى وتسويقه.


فيما يلي ملف مرفوعة على مواقع ميديافاير بحجم ۲ غيغا لإنتاج محتوى الفيديو لا يمكن الاستغناء عنها وقد يكون سبب في سر نجاحك في اليويتوب شاهد ىهذا الفيديو الجميل لاستعراض الملحقات :



  1. رابط تحميل الملحقات من ميديافاير بحجم 2GB : اضغط هنا للتحميل
  2. رابط تحميل برنامج فك الضغط للويندوز : Download WinRAR
  3. رابط تحميل برنامج فك الضغط للاندرويد : Download ZArchiver