تحميل 1000 لوجو (شعار) لجميع المجالات جاهزة ومجانا One Thousand Logo For Free -->

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إعلان أدسنس

السبت، 24 أبريل 2021



 يعد تصميم الشعار من أهم الخطوات الأساسية للعلامة التجارية. الشعار هو صورة أو هوية منظمة وعلامة أو رمز يميزنا نحن وأعمالنا عن الآخرين.

يتم تحديد سعر تصميم الشعار من خلال خلفية مصمم الجرافيك وتاريخ الشركة ، ولا ينبغي أن تكون الشركات ذات السمعة الطيبة رخيصة من حيث تصميم الشعار لأنها يمكن أن تلحق الضرر بعلامتها التجارية.

يمكن أن يعني شعار الكلمة أيضًا توقيع العمل أو بصمة الإصبع. تحتاج الشركات إلى تصميم شعارات احترافية لتتفوق على منافسيها من أجل التفوق في الأداء على منافسيها.

من خلال تصفح الويب ، يمكنك العثور على مواقع لتصميم شعار على الإنترنت أو أشخاص لتصميم شعار مجاني او تصميم شعار رخيص ، ولكن إذا كنت تريد نصيحة منا ، فلا تذهب إلى هذه الأساليب لتصميم شعارك على الإطلاق لأنه شعار احترافي يمكن أن يكون لها تأثير كبير في التسويق الخاص بك وايضا تخسر المال والشعار لا يعجبك بعد الشراء الافضل هو مشاهدة اكبر عدد من الشعارات المجانية واختيار واحد مناسب افضل من كل الاسالي التي ذكرناها.


  • ما هو الشعار؟

الشعار هو أحد العناصر الرسومية التي تستخدم كرمز أو علامة لفرد أو شركة أو مؤسسة إدارية وتجارية ، وتستخدم هذه العلامة لتقديم الخدمات للجمهور في أقصر وقت. تستخدم الشعارات على نطاق واسع في المستندات والأوراق المكتبية.


الشعار هو أفضل عرض لتمييز منتج عن المنافسين ، وفي هذه الشاشة ، يمكن عرض الجودة بأفضل طريقة. اليوم ، يتم استخدام مصطلح الشعار بشكل أكبر للشعارات والملابس ، وخاصة النار والجيش ، ولتمييز شركة الأفلام.


يمكن اعتبار الشعار وجهًا لأي علامة تجارية يتم عرضها أمام الجمهور ، فكلما تم تصميم هذا الشعار بشكل أفضل ، زادت قوة العلامة التجارية. نظرًا للخطوة الأولى في العلامة التجارية ، يمكن أن يكون لتصميم شعار احترافي تأثير كبير على الهدايا الترويجية الأخرى.


في العالم الذي نعيش فيه ، فهو مليء بتصميم الشعار. هذه الشعارات هي للتعريف بالعلامات التجارية والشركات والأفكار التي تم استخدامها في إنشائها. وهو معنا وعندما نرى هذا الشعار في مكان خاص ، فإننا تذكر على الفور تلك الشركة ومنتجاتها. كلما كان الشعار على المنتج الذي تم شراؤه أكثر احترافًا ، كلما كان دائمًا في الأذهان ، ولهذا السبب تبحث الشركات والعلامات التجارية الكبرى دائمًا عن أفضل شعار لشركتها.

كلمة لوجو مشتق من الكلمة اليونانية التي تعني اللغة. وكإشارة أو رمز أو صورة تجسيدًا لاسم منتج أو مؤسسة أو شركة أو منظمة معينة ، والتي تقوم على مجموعة من المفاهيم والقواعد المشتركة ، والمعرفة الفنية في التصميم ، من أجل التعرف والتواصل معها الجمهور.


 بدلاً من هذه الكلمة ، يتم استخدام أسماء بديلة أخرى في اللغة العامية ، مثل الشعارات والعلامات والعلامات التجارية والرموز وما إلى ذلك.


التصحيح هو أيضًا كلمة معتمدة من أكاديمية اللغة العربية وآدابها. يشار إلى أن أيا من الأسماء البديلة لم ينقل المعنى الصحيح للشعار وكل واحد يختلف عن الآخر في هذا الصدد ، في شروحات متخصصة وأقسام مختلفة وعدم تضليل ، وكذلك فهم الفرق بينهما ، هو أحد العناوين الرئيسية ، من أجل ربط الجمهور بالمصطلحات الصحيحة ، للإشارة مباشرة إلى الموضوعات قيد المناقشة.


تصميم شعار مكتوب (نوع الشعار بدون اسم او حرف )

تصميم الشعار بشكل احترافي و مرئي والاختصار (الرسم التخطيطي والشعار)

نصية ومرئية

  • كيف نعرف ما إذا كان تصميم الشعار جيدًا؟

يعد تصميم شعار أي شركة من أكثر المتطلبات قيمة وقيمة لأي شركة لبدء التسويق والمبيعات. يعد تصميم الشعار من أهم الإجراءات في مجال العلامة التجارية. يعد تصميم الشعار الرخيص أحد المهام الأساسية التي يقوم بها مصممو الجرافيك وكلما ارتفع سعر تصميم الشعار ، زادت جودة العمل. تبدأ رسوم تصميم الشعار من أسعار منخفضة ويتم تسعيرها وفقًا لخبرة المصمم. يعد تصميم الشعار الرخيص أو تصميم الشعار المجاني أحد العوامل المحفزة للشركات ووكالات الإعلان لخداع العملاء. نعلمك أدناه كيفية تصميم شعار حتى تتمكن من اتخاذ القرار الأفضل في هذا المجال.

  • ما هو هدف و الغرض من اختيار الشعار المناسب؟

يهتم الجمهور دائمًا بشكل خاص بتصميم شعار كل علامة تجارية ، لأنه في معظم الحالات ، يصبح الشعار هو أهم العوامل أو أحد أهم العوامل المحفزة للعميل لتشجيع شراء واستخدام منتجات العلامة التجارية. في هذه المقالة ، سوف نشير إلى ركن من وظائف تصميم الشعار.


في الواقع ، لا يعتبر الشعار شعارًا بالمعنى الحقيقي للكلمة دون استخدام سيناريو مقنع للجمهور. قد يبدو هذا التصميم الجميل كشعار ، لكن في النهاية لن يكون جمهور العلامة التجارية على دراية بهذا التصميم وفي النهاية منتج العلامة التجارية.


شرط نجاح تصميم الشعار هو العرض (القيمة) الذي يطلبه العميل ولكن لا يمكنه تقديمه بسهولة. هذا لأن التحضير قد يكون صعبًا أو معقدًا أو مملاً.


وفقًا لهذا التعريف ، يمكن القول أن تصميم الشعار ليس له هوية دون تحقيق أفكار الجمهور. تصميم الشعار هو أداة في يد العلامة التجارية وجمهور العلامة التجارية ، وأداة لتحقيق الهدف النهائي. بعبارة أخرى ، يعد تصميم الشعار مفتاحًا يفتح الباب للجمهور أولاً ثم من خلال فتح حارسه ، يمكننا تقديم منتجنا للجمهور وتحويله إلى عميل.

لذلك في هذا الفيديو والتدوينة الجديد اقدم تحميل واستعراض لكم اكثر من 500 لوجو في مختلف المجالات مقسمة الى قسمين اثنين مرفوعة على موقع ميديافاير يمكنك تحميل الملفان وتصفح اللوجوهات واختيار شعار يناسب مجالك او مناسب لعلامة التجاري الخاص بك.

قبل تحميل الملفات اللوجو او الشعارات يمكن مشاهدة هذا الشرح الجميل لاستعراض وطريقة التحميل



  1. رابط تحميل اللوجوهات قسم الاول : Download
  2. رابط تحميل اللوجوهات قسم الثاني : Download