تطبيق اندرويد لتدريب و تعليم الاطفال استخدام المرحاظ او الحمام في وقت مبكر من العمر والتخلي عن لبس حفايظ بامبرز -->

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إعلان أدسنس

الاثنين، 5 أبريل 2021



Baby Panda’s Potty Training - Toilet Time - من أفضل التطبيقات (وليس فقط الألعاب) التي يمكن الطفل يتعلم استخدام المرحاض او الحمام بسرعة حتى لا تخسر الاموال في شراء البامبرس ويجب تثبيتها للأطفال ولعبها. أفضل التطبيقات للتعلم في تطبيقات Android التعليمية للأطفال.

يمكن للأطفال استخدام البرامج التعليمية من سن مبكرة. إنهم يعرفون كيفية استخدام الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ويمكنهم فتح تطبيقاتهم المفضلة قبل إتقان كتاب ABC. هناك العديد من التطبيقات المتاحة لأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة ، ولكن ليست جميعها مناسبة للأطفال. على سبيل المثال ، يحتوي العديد منهم على محتوى نقدي ، وإذا لم يدرك الطفل أنه يرسل أموالًا حقيقية في كل مرة ، فقد يمثل ذلك مشكلة للوالدين.


قبل كل شي جمعت مدونة Nooh Freestyle قائمة بالبرامج التعليمية للأطفال على Android. الألعاب المجانية في المراكز العشرة الأولى.  شاهد بالفيديو لافضل 10 تطبيقات اندرويد تعلم اللغة الأنجليزية والارقام للأطفال | في سن 2-11 سنة تجعل طفلك ذكياً وناجحا في كل حياته



  • كيف يمكنني إخراج طفلي من الحفاضات في الحضانة؟

فيما يلي بعض الأخطاء الشائعة حول تعليم الأطفال الذهاب إلى المرحاض:

برنامج تدريبي فوري

ذهب الطفل إلى الحمام ، صرخت في والدتي

توأم الأطفال ، صعوبة في الذهاب إلى الحمام

ما الذي يمكنني فعله لإخراج ابني من الحفاضات؟

ماذا أفعل إذا قال الطفل أن لديه مرحاض؟

يذهب الأطفال إلى الحمام

يعتبر اصطحاب الطفل إلى الحمام مصدر قلق

لا تفعلي هذا حتى يذهب الطفل إلى الحمام

في أي عمر يجب أن نعلم الطفل أن يذهب إلى المرحاض؟

تعليم الطفل الذهاب إلى المرحاض عمل عظيم!

تعليم الأطفال الذهاب إلى الحمام

علم طفلك أن يذهب إلى المرحاض ، واستمع إلى المنبه!

20 نصيحة للأطفال للذهاب إلى الحمام

متى يذهب إلى المرحاض بنفسه؟

متى يكون وقت المرحاض مناسبًا لتعليم الطفل؟

و . . .


  • يعتقد معظم الأزواج أن تربية الطفل أمر متأصل وطبيعي ، لكن من الآمن القول إن هذا ، مثل أي ممارسة متخصصة أخرى ، يتطلب تدريبًا ومهارة وخبرة ، ويجب على الآباء تعلم سلسلة من المبادئ لتكون فعالة. في الواقع ، الأبوة والأمومة هي مهارة.

  • يعتقد معظم الأزواج أن تربية الطفل أمر متأصل وطبيعي ، لكن من الآمن القول إن هذا ، مثل أي ممارسة متخصصة أخرى ، يتطلب تدريبًا ومهارة وخبرة ، ويجب على الآباء تعلم سلسلة من المبادئ لتكون فعالة. في الواقع ، الأبوة والأمومة هي مهارة. عندما نتحدث عن مهارة ، فهذا يعني أننا بحاجة إلى العلم والمعرفة للقيام بذلك ، وبالإضافة إلى ذلك ، علينا أن نضع هذه المعرفة في المقدمة في الممارسة ؛ لذلك ، يعد الحصول على معلومات علمية دقيقة أمرًا ضروريًا حتى نتمكن من أداء دورنا الأبوي بفعالية ؛ نحتاج أيضًا إلى الكثير من الصبر حتى نتمكن من لعب دور الأبوة والأمومة بشكل جيد.

  • مع تقدم الطفل ، فإنه يواجه العديد من التحديات. وفقًا لإريكسون ، في كل مرحلة من مراحل التطور ، يواجه الشخص أزمة نفسية اجتماعية. كيفية حل هذه الأزمات هي أساس شخصية الإنسان ، فإذا نجح الإنسان في حل هذه الأزمات ، فسيكون قادرًا على الانخراط في مشاكل عقلية أكبر ، وتوفير صحته العقلية ، وغير ذلك من صحته العقلية ، وهو في خطر. تعتبر الأزمة نقطة تحول في مرحلة من مراحل حياة الإنسان ؛ أي فترة مهمة من الحياة يصعب التغلب عليها ويمكن التغلب عليها (علم النفس ، شولتز ، 2005 ؛ 326).


  • في السنة الأولى من العمر ، يستجيب الآباء لاحتياجات الطفل ويحاولون الامتثال لرغباته ويتوقعون بدورهم القليل من طفلهم. يتغير هذا الوضع بشكل كبير حول سن 18 شهرًا ، عندما يُطلب من الطفل مهمة جديدة ، وهي التدريب على استخدام المرحاض (نظريات الشخصية ، سيدني شولتز ؛ 2013 ؛ ص 97). يعتقد علماء النفس أن التدريب على استخدام المرحاض له تأثير كبير. في شخصية الطفل. يعتبر عمر السنتين من أكثر الأعمار تحديًا بالنسبة للطفل. السن الذي يفطم فيه الطفل ويتدرب على التحكم في بوله وبرازه. في هذا العمر ، يلبي الطفل توقعات محيطه.


  • بالإضافة إلى جميع المشاكل التي يعلمها الآباء لأطفالهم بطرق مختلفة ، فإن التدريب المستقل على استخدام المرحاض يأخذ الكثير من الوقت والطاقة من الوالدين ويشرك الآباء في فترة زمنية معينة. يعني التدريب على استخدام المرحاض أن يتعلم الطفل كيفية استخدام المرحاض بشكل صحيح ، والحاجة إلى الغسل ، والطريقة الصحيحة لغسل نفسه ، وغسل نفسه وتنظيفه ، وغسل اليدين وتجفيفهما. بشكل عام ، تُظهر الدراسات أن الأطفال من سن ستة أشهر يمكنهم الإبلاغ عن بولهم وبرازهم أو الاحتفاظ به لفترة قصيرة ، لكن هذا لا يعني أنهم يذهبون إلى المرحاض بشكل طوعي ومستقل. يكون الطفل جاهزًا للذهاب إلى المرحاض عندما يلاحظ أن الطفل القديم يبتل أو يتسخ أو يمكنه أن يقول إنه يريد الجلوس على الحوض.


  • يجب أن يتم التدريب على استخدام المرحاض عندما يكون جسم الطفل جاهزًا جسديًا لقبوله. تحدث هذه الحالة عادة عندما يكون طفلك بعمر 18 إلى 24 شهرًا. ومع ذلك ، قد لا يكون الطفل لائقًا بدنيًا في سن 2.5 أو 3 سنوات وقد لا يزال بحاجة إلى حفاضات ؛ لذلك ، يجب ألا يبدأ التدريب على استخدام المرحاض قبل 18 شهرًا.


  • كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن يؤثر التدريب على استخدام المرحاض وسلوك الأم في هذا المجال على نمو الطفل العقلي ، لذلك يجب توخي الحذر لتعليم الطفل كيفية إسقاط الحفاض بمرور الوقت واستخدام الحوض أو المرحاض. لا تضغط على الطفل. في بعض الأحيان تؤدي هذه المشكلة إلى غضب وعدوانية الوالدين تجاه الأبناء ، ومن ناحية أخرى ، فإن الخوف من عدم قدرة الطفل على التحكم في هذه المشكلة في سن معينة يسبب قلق الوالدين ، وسيكون من الأسهل التعامل مع هذا قضية من خلال النظر في الفروق الفردية.


  • ولكن عندما يكون الوقت مناسبًا تمامًا لطفلك ، يجب أن نقول إن أم الطفل يمكنها الحكم على هذا الأمر بشكل أفضل من أي طبيب نفساني ماهر. يمكن للأم أن تعرف متى يكون طفلها مستعدًا للذهاب إلى المرحاض بإحساس يسمى الأمومة. إذا شعرت أن الطفل مستعد لوضع الحفاض جانبًا ، يجب أن تبدأ في التدريب وخذ الوقت الكافي للقيام بذلك. يعني الوقت المناسب أن كلا من الطفل والأم في حالة مزاجية جيدة ويتمتعان بسلام كافٍ للتعامل مع بعضهما البعض. إذا كان الطفل يمر بفترات حرجة مثل الظروف المتغيرة ، أو وجود طفل جديد في الأسرة ، أو انفصال الوالدين ، أو الظروف الصعبة بشكل عام ، فمن الأفضل تأجيل التعليم. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون التدريب على استخدام المرحاض عندما لا تخطط للسفر. أيضًا ، التدريب على استخدام المرحاض والحوض عملية تستغرق وقتًا طويلاً ، ويجب أن تأخذ الوقت اللازم والكافي للقيام بذلك ، وفي نفس الوقت التحلي بالصبر. إذا كنت تمر بموقف حرج بنفسك أو كنت تعاني من ضغوط الانتقال من المنزل ، والإرهاق والتعب من الرضاعة الطبيعية ، وما إلى ذلك ، فمن الأفضل التوقف عن التعليم حتى تتمكن أنت وطفلك من الاسترخاء ، والحصول على الطاقة اللازمة. كما يجب أن تحرصي على ألا تكوني حساسة في تعليم الطفل استخدام المرحاض ، لأن الأطفال أذكياء ويتفهمون هذه الحساسيات بسرعة كبيرة ؛ إذا شعر الطفل أن هذا السلوك يمكن أن يزعج الأم أو يصرفها عن ذلك

لذلك في هذا التدوينة والفيديو اقدم استعرض لكم افضل تطبيق لتعليم الطفل استخدام المرحاظ او الحمام في وقت مبكر من العمر لاجهزة الاندرويد



  • رابط تحميل التطبيق من على جوجل بلاي : play.google