تطبيق اسطوري لتحويل اي صورة تتحرك و تغني و تعود للحياة بالذكاء الاصطناعي للاندرويد والايفون Wombo -->

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إعلان أدسنس

الثلاثاء، 16 مارس 2021



 ما هو Wombo؟

Wombo هو تطبيق ذكاء اصطناعي يقوم بإنشاء فيديو موسيقي ذكي للغاية ومتحرك عن طريق اختيار صورة شخصية لنفسك واختيار أغنية.


يُطلق على التطبيق الجديد الذي كان ساخنًا جدًا لبضعة أيام تطبيق Wombo. للعمل مع هذا التطبيق ، كل ما عليك فعله هو التقاط صورة شخصية جيدة واختيار صورة من المعرض ، ثم تحديد أغنيتك المفضلة وانتظار الإخراج في النهاية. لا يسمح تطبيق Wombo للمستخدم بتحديد الموسيقى ؛ بدلاً من ذلك ، تحتوي موسيقاه على العديد من الخيارات المحددة مسبقًا والتي يقتصر عليها اختيار المستخدم. ومن المثير للاهتمام أن التطبيق ينظم بذكاء شديد حركات الشفاه والوجه ويهز الرأس أو حتى الرقبة.

الاستخارة عبر الإنترنت مع القرآن / الطريقة الصحيحة لأخذ الاستخارة


يُظهر تطبيق Wombo ، على الرغم من كونه ممتعًا ، تقدم تقنيات الذكاء الاصطناعي ويظهر لنا قليلاً من عالم جديد حيث يكون تحرير الفيديو ممكنًا لأي شخص.


شاهد هاذ الفيديو لاستعراض التطبيق قبله تحميله لطريقة عمله واستخدامه




قم بتنزيل إصدار Android من التطبيق Wombo: Make your selfies sing‏

قم بتنزيل إصدار iOS من التطبيق Wombo: Make your selfies sing


تدريب للعمل مع تطبيق Wombo

عن طريق تنزيل تطبيق Wombo ، ستغني صور السيلفي والصور. استمتع بهذه التقنية وصنع أفلامًا لا تُنسى. هناك العديد من التطبيقات المشابهة لـ Wombo المصممة بشكل مثالي لهواتف Android أيضًا. ومع ذلك ، فإن معظمها عديم الفائدة ولا يعمل بشكل صحيح. لكن هذا واحد يعمل بشكل جيد.


ما يفعله هذا التطبيق هو قبل بضع خطوات من Deep Nostalgia ، حتى تتمكن من التقاط صورة لنفسك أو إعطائها صورة مخصصة. في الوقت نفسه ، يعد تعلم العمل مع Wombo أمرًا بسيطًا للغاية ، لذلك تحتاج فقط إلى التقاط صورة شخصية وتحديد أغنيتك المفضلة والحصول على الإخراج. بمعنى آخر ، في الخطوة الثانية من قائمة الأغاني ، تقوم بتحديد واحدة ، على سبيل المثال ، أغنية I Will Survive. بالطبع ، جودة إخراج هذا البرنامج منخفضة جدًا وهي منقطة.


هناك أغنية شهيرة في Wombo يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها وإنشاء فيديو به صورة لأي شخص يريد ذلك. لإنشائه ، ما عليك سوى التقاط صورة ثم النقر فوق الزر أو خيار إنشاء. ومع ذلك ، لا تحتاج إلى تسجيل الفيلم بأكمله. فقط تأكد من اختيار صوت أو موسيقى أفضل. بعد الانتهاء من جميع الخطوات ، ما عليك سوى حفظها أو تصديرها إلى المعرض.

قام مبتكرو هذا البرنامج بتحليل حركات محددة للعينين والوجه والشفتين من خلال تصوير أداء كل أغنية بواسطة شخص وتحفيز الصور المرفوعة كخلفية بمساعدة الذكاء الاصطناعي. ومن المثير للاهتمام أن التطبيق ينظم بذكاء شديد حركات الشفاه والوجه ويهز الرأس أو حتى الرقبة.


ثم يمكنك إنشاء محتوى أكثر إثارة للاهتمام وسريع الانتشار من خلاله. ليس فقط صورك ولكن يمكنك أيضًا أن تسخر منها للآخرين. كل ما عليك فعله هو إدخال صورة وهذا كل شيء. ولكن بخلاف هذه التطبيقات الترفيهية ، ما هي التطبيقات التي يمكن أن تمتلكها هذه التطبيقات والأدوات عندما تتطور؟ فيما يلي بعض منهم:


  1. اصنع صورة رمزية مزدوجة: التقط بعض الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة وبعض العينات الصوتية لنفسك ، ثم قم بإنشاء الصورة الرمزية التوأم الافتراضية الخاصة بك!
  2. صنع فيلم لخانات نصوصك المفضلة: يمكنك إعطاء نصوصك لهذه الصورة الرمزية لقراءتها كما تريد.
  3. مسؤول العلاقات العامة بالذكاء الاصطناعي: ستكون هذه الصور الرمزية أيضًا مديري علاقات عامة جيدين.
  4. السينما: من المحتمل أن نرى موجة من الأفلام القائمة على الذكاء الاصطناعي في العقد أو العقدين المقبلين.
  5. ثورة في العديد من المجالات: التحول في الفن والعلاقات الشخصية والأخبار وحتى الاقتصاد.


يقترح البرنامج استخدام صورة مع فم الشخص المغلق ، ولكن حتى الصورة المغلقة يمكن أن تكون خاطئة بشكل يبعث على السخرية ، كما حدث لمعمر القذافي ، الذي حرك رقبته فقط.


من خلال تثبيت وتنزيل تطبيق Womob ، سيقدم لك الإخراج بسرعة ويمكنك مشاركته مع الآخرين على الشبكات الاجتماعية. العمل مع التطبيق بسيط بقدر ما تتخيل. ما عليك سوى التقاط صورة شخصية جيدة (أو الاختيار من المعرض) ثم تحديد أغنيتك المفضلة وانتظر الإخراج في النهاية. من بين ميزات العمل باستخدام تطبيق Wombo أنه يعمل بشكل رائع ليس فقط على الصور البشرية الحقيقية ولكن أيضًا على الشخصيات الكرتونية أو شخصيات ألعاب الفيديو.

هناك عدة أنواع من الأغاني يمكنك إضافتها أو تطبيقها على مقطعك. البعض يجعل الصورة تتحرك بنفس السرعة ، أو بعبارة أخرى ، تعيش. ستتغير تعابير وجهك تمامًا. هذا سيجعله وجه مضحك. أطلق مدير البرنامج على مساحة AI (الذكاء الاصطناعي) ومساحة الأنماط السلوكية و deepfake space فرصة للقيام بأشياء مثيرة للاهتمام ، وقال إن الأفلام التي صنعتها Wombo مزيفة وحقيقية بما فيه الكفاية.


في أقل من دقيقة ، سيعمل التطبيق على إنشاء مقطع فيديو قصير يمكن من خلاله مشاهدة صورة بورتريه تغني نفس الأغنية. بالطبع ، موسيقى هذا البرنامج محدودة ومحددة مسبقًا ، فلن تتمكن من اختيار الموسيقى المفضلة لديك. هذه إحدى عيوب تنزيل تطبيق Wombo. لسوء الحظ ، لا يسمح لك Wombo باختيار الموسيقى. بدلاً من ذلك ، تحتوي موسيقاه على عدد قليل من الخيارات المحددة مسبقًا والتي يقتصر اختيارك عليها.


ما مدى أمان تطبيق Wombo؟

في الوقت الذي يخاف فيه البعض منا من Deep Fake ، أصبحت مقاطع الفيديو الممتعة التي يستخدمها المستخدمون لإنشاء ومشاركة المشاهير نوعًا من العزاء والترفيه في Cronus. أفضل جزء في التطبيق هو أنه يقدم ميزات مدفوعة. يمكنك فتح جميع الميزات العليا في التطبيق. إذا لم يكن لديك المال ، فلا داعي للقلق بشأنه لأن هناك العديد من الميزات المثيرة للاهتمام المجانية.


مما لا شك فيه ، لعب مجتمع الألعاب على الشبكات الاجتماعية أيضًا دورًا مهمًا للغاية في اتجاه هذا التطبيق. يُظهر تطبيق Wombo ، على الرغم من كونه ممتعًا ، تقدم تقنيات الذكاء الاصطناعي ويظهر لنا قليلاً من عالم جديد حيث يكون تحرير الفيديو ممكنًا لأي شخص.


مقاطع الفيديو الخاصة بالتطبيق مزيفة بشكل صارخ لدرجة أنها قد تعلم المستخدمين عدم الوثوق بمقاطع الفيديو التي يقوم فيها قادة العالم بأشياء أو يقولون أشياء مضحكة. ولكن من ناحية أخرى ، فإنه ينذر بمستقبل مقلق وأزمات يمكن أن تنشأ نتيجة لظهور مثل هذه التقنيات. خطرت فكرة إنشاء هذا التطبيق إلى ذهن مطور التطبيق عندما ذهبوا إلى سطح المبنى ودخنوا عندما ذهبوا إلى صديقه.

هذا التطبيق هو منشئ فيديو مضحك مجاني يلتقط صورة شخصية ويحولها إلى مقطع وهمي. قال توبي والش ، أستاذ الذكاء الاصطناعي بجامعة نيو ساوث ويلز في سيدني بأستراليا ، لصحيفة الغارديان إنه في حين أن البرنامج غير ضار ، فإن زيادة توافر هذه التقنيات وسهولة وواقعية هذه التقنيات "يأخذنا إلى مكان خطير". بطريقة ما ، ربطت Wombo عالم عشاق الذكاء الاصطناعي وأدوات الإنترنت Deep Fick و "Meem".


يحتوي تطبيق Wombo على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. هذا تطبيق صغير يعمل بسهولة على جميع هواتف Android ولا تحتاج إلى إنشاء أي حساب مستخدم. كما قال الدكتور زال ، أستاذ الحوسبة التي تركز على الإنسان في جامعة موناش ، ملبورن ، إن شركات التواصل الاجتماعي يجب أن تضع علامة على مقاطع الفيديو المزيفة ويجب أن يكون الأشخاص على دراية بسهولة إنتاج مقاطع الفيديو المزيفة هذه. يحاول الخبراء والصحفيون منذ بعض الوقت التحذير من مخاطر السذاجة والتزييف العميق بالمقالات.

باستخدام Wombo ، تم نشر مقاطع فيديو لمشاهير يغنون مثل رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون ، والرئيس الصيني شي جين بينغ ، ومؤسس جمهورية الصين الشعبية ، ماو تسي تونغ ، والرئيس الأمريكي جو بايدن على تويتر. تنزيل تطبيق Wombo يمكن أن يكون قال إنه بطريقة أبسط ، يمكننا تعليم الملايين أنه لا يمكن الاستشهاد بكل مقطع فيديو ، وفي عالم اليوم ، يمكن أيضًا تزوير مقاطع فيديو أخرى.


تم الترحيب بهذا البرنامج بسرعة من قبل المستخدمين وحتى الآن لم تكن خصوصية أي مستخدم مشكلة. بالطبع ، مثل جميع التطبيقات التي تجمع صور السيلفي للأشخاص وتعالجها ، فإن Wombo حتماً أحد المشتبه بهم في قضية الخصوصية المهمة هذه. بشكل عام ، إنه تطبيق مثير للاهتمام حقًا يمكنك الاستمتاع به والاستمتاع بميزاته المذهلة.


نقطة أخرى مهمة هي أن جودة إخراج هذا التطبيق منخفضة بشكل ملحوظ. على سبيل المثال ، في حالة التطبيقات المماثلة الأخرى مثل Reface و FaceApp ، والتي كانت ساخنة في السابق ، فإنها توفر مخرجات ذات جودة أفضل ، على الأقل أفضل من Pixel.