طريقتين لنقل جميع بيانات من iPhone قديم إلى iPhone جديد بسرعة وسهوله -->

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إعلان أدسنس

الخميس، 11 فبراير 2021



 كان العديد من مشتري أجهزة iPhone الجديدة من مستخدمي Apple لفترة طويلة ، وتم تثبيت العشرات من الإعدادات المختلفة بتطبيقات مختلفة على هواتفهم. إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين اشتروا للتو جهاز iPhone جديدًا ، فقم بالانضمام إلينا في هذا البرنامج التعليمي لمعرفة كيفية نقل المعلومات والترحيل من iPhone القديم إلى iPhone الجديد بسهولة ودون فقدان المعلومات. أبي.


بعد شراء iPhone جديد ، هناك طريقتان رئيسيتان للانتقال ونقل البيانات من أجهزة iPhone القديمة إلى طرازات iPhone الأحدث:


1- استخدام ميزة اعادة تعين iOS

2- استعادة البيانات من خلال ملف النسخ الاحتياطي على iTunes أو iCloud.


الطريقة الأولى: نقل البينات من iPhone القديم إلى iPhone الجديد دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر وبدون حساب ايكلاود يمكن مشاهد هذا الشرح الجميل بالفيديو




الطريقة الأولى التي يوصى بها بشدة للمستخدمين المبتدئين والتي توصي بها شركة Apple نفسها هي استخدام iPhone نفسه والقدرة على نقل البيانات إلى iOS. في هذه الطريقة ، يجب أن يكون لديك كل من أجهزة iPhone ، وبالاصدار iOS 11 وما فوق مثبتين على كلا الجهازين.


قم الآن بتشغيل كلا جهازي iPhone وقم برفته او ما يسما باعادة تعين في الجهاز الجديد وضع الجهازين قربين من بعض.

بعد إكمال هذه الخطوات ، ستظهر نافذة على جهاز iPhone القديم الخاص بك ، تطلب منك مسح الصورة المعروضة على iPhone الجديد. في هذه المرحلة ، ما عليك سوى لمس الزر متابعة مع الاستمرار في وضع كاميرا iPhone القديمة في اتجاه شاشة iPhone الجديدة لبضع ثوان لتحديد الإعدادات.


من هذه المرحلة ، لم تعد بحاجة إلى iPhone القديم ويمكنك القيام بباقي خطوات نقل البيانات من خلال iPhone الجديد. الآن عليك إكمال خطوات التنشيط الأخرى مثل إضافة كلمة مرور أو إدخال بصمة الإصبع أو ميزة التعرف على الوجه للوصول إلى صفحة الاستعادة التي تطلب منك استعادة المعلومات السابقة.

هنا يمكنك تحديد آخر ملف نسخ احتياطي مأخوذ من iPhone السابق ثم السماح للجهاز بتنفيذ خطوات الاستعادة. بعد بضع دقائق ، اعتمادًا على سرعة اتصالك بالإنترنت وكمية البيانات المخزنة ، سترى أنه قد تم نقل جميع إعدادات وملفات iPhone السابق إلى iPhone الجديد ؛ بهذه الطريقة ، حتى أصغر الإعدادات مثل موقع التطبيقات على صفحات مختلفة سيتم نقلها إلى الجهاز الجديد وليس هناك حاجة لإجراء إعدادات معقدة.

الطريقة 2: نقل البيانات إلى iPhone الجديد عبر النسخ الاحتياطي على iTunes أو iCloud


الطريقة الثانية لنقل المعلومات والترحيل من iPhone القديم إلى iPhone الجديد هي استخدام برنامج iTunes وكذلك حساب iCloud. هذه الطريقة مناسبة لأولئك المستخدمين الذين يستخدمون خدمة Apple السحابية أو برنامج iTunes بشكل منتظم لعمل نسخة احتياطية من أجهزتهم وعمل نسخة احتياطية منها.


تتمثل الخطوة الأولى في عمل نسخة احتياطية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام جهاز iPhone قديم. تحتاج إلى فتح هذا البرنامج ، وتوصيل جهاز iPhone القديم بالكمبيوتر عبر كابل USB.

ثم أدخل قسم Summary وفي قسم النسخ الاحتياطي ، حدد This Computer. إذا كنت تريد حفظ جميع كلمات المرور والمعلومات مثل البيانات المخزنة في برنامج Health في النسخة الاحتياطية ، فتحقق من خيار Encrypt iPhone Backup ثم انقر فوق الزر Back Up Now لبدء عملية النسخ الاحتياطي.



حفظ ملف النسخ الاحتياطي عبر خدمة iCloud

إذا كنت تريد حفظ ملف النسخ الاحتياطي باستخدام خدمة iCloud ، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى قسم الإعدادات على iPhone القديم والانتقال إلى علامة التبويب iCloud.

ثم المس خيار النسخ الاحتياطي واضغط على Backup Now الآن لبدء ملف النسخ الاحتياطي.


عيب طريقة النسخ الاحتياطي هذه هو أنه نظرًا للحاجة إلى إنترنت عالي السرعة ، إذا كانت ظروف الإنترنت لديك غير مناسبة ، فقد يستغرق الأمر عدة ساعات للقيام بذلك.


بعد النسخ الاحتياطي ، حان الوقت الآن لنقل البيانات إلى iPhone الجديد.

أولاً ، قم بتنشيط الجهاز للوصول إلى صفحة Apps & Data.


في هذا القسم ، كما ترى في الصورة ، لديك خياران ويمكنك استعادة البيانات عبر نسخة iCloud الاحتياطية أو نسخة iTunes الاحتياطية. اعتمادًا على الطريقة التي اتبعتها في الخطوة السابقة ، يجب عليك الاختيار بين هذين الخيارين والانتظار حتى يتم نقل الملفات إلى iPhone الجديد.

بطبيعة الحال ، إذا حددت خيار النسخ الاحتياطي على iTunes ، فستحتاج إلى توصيل الهاتف بالكمبيوتر عبر الكابل. لكن طريقة iCloud لا تحتاج إلا إلى معرف Apple الخاص بك ويتم نقل البيانات عبر الإنترنت.

أخيرًا ، باتباع كل من الطرق المذكورة أعلاه ، اعتمادًا على سرعة الإنترنت لديك ، يكون نقل البيانات أمرًا سهلاً ويمكنك الانتقال من iPhone القديم إلى iPhone الجديد بسهولة وفي وقت قصير. وتجدر الإشارة إلى أن هذه المعلومات تُستخدم أيضًا لنقل المعلومات والترحيل إلى جهاز iPad الجديد ، ولا داعي للتكاليف والطرق الأخرى.