تطبيق جوجل للتنصت والتجسس لما يقولون عن بعد! استخدمها في الحلال فقط -->

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إعلان أدسنس

الأحد، 27 ديسمبر 2020



 التطبيق لن اسميه تطبيق تجسس سنحاول تخطي هذا المفهوم هذا التطبيق يمكنك من تقوية صوت الميكروفون لدرجة ان قوة هذا التطبيق يمكنك من التنصت عن اشخاص بعيدين عنك مثال على ذلك شخصين بعيدين عنك ويتكلمون معا وانت لا تستطيع سماع ما يقولون باذنيك ولكن باستخدام هذا التطبيق وتثبيتها على جهازك يمكنك ذلك تخيلوا لهذا الدرجة مثل هذا التطبيقات او التقنية تجدها في اجهزة التنصت او تقنية التنصت او في الافلام ولكن ان كنتم تضنون ان هذا التطبيق خدعة وسأقول بأنه ليست خدعة لانه مقدم من شركة جوجل وجوجل ليست غبية لصنع تطبيقات كاذبة وعندما نقول شركة Google من صنع هذا التطبيق يكفي ذلك وانتهاء الموضوع ورفعت الاقلام.


طريقة استخدام التطبيق يمكنك وضع سماعة اذن في هاتفك لكي يعمل التطبيق بعد ذلك تقوم برفع قوة ميكروفون في التطبيق وستجد ان يقوم بأخذ الاصوات المحيطة حتى لو كانت بعيدة عنك يقوم التطبيق تصفيتها وتنقيتها لك مباشرة في اذنيك.

تتوفر هذه الميزة في الأجهزة التي تعمل بالإصدار 6.0 من Android والإصدارات الأحدث. لبدء استخدام "مضخّم الصوت"، وصِّل سمّاعات الرأس العادية (السلكية أو التي تعمل بالبلوتوث) ثم انتقِل إلى الإعدادات > سهولة الاستخدام > مضخّم الصوت.


الميزات

• تقوية الصوت المهم وتقليل الضوضاء غير المرغوب فيها أو المشتِّتة للانتباه في البيئة المحيطة بك وعلى جهازك

• الاستماع إلى المحادثات أو استخدام سمّاعات الرأس التي تعمل بالبلوتوث لمساعدتك على سماع التلفزيون أو المحاضرات على سبيل المثال (يمكن أن يتأخر نقل الصوت في سمّاعات الرأس التي تعمل بالبلوتوث.)

• تنقية الأصوات والفيديوهات التي يتم تشغيلها على الهاتف ورفع مستواها وتضخيمها. (متاحة على هواتف Pixel التي تعمل بالإصدار 10 من نظام Android بتاريخ كانون الأول (ديسمبر) 2019 أو تحديث لاحق للنظام.)

• تخصيص تجربة الاستماع عن طريق تعديل إعدادات الميكروفون أو الصوت باستخدام واجهة مستخدم بسيطة للتوليف.

• معرفة ما يحدث حولك من خلال التمثيل المرئي الصوتي.